بالتفصيل .. قيمة رسوم التأشيرات .. بمختلف انواعها التخطي إلى المحتوى

بالتفصيل .. قيمة رسوم التأشيرات .. بمختلف انواعها

بالتفصيل .. قيمة رسوم التأشيرات .. بمختلف انواعها

وكالة اليوم الاخبارية – أوضح ” خالد أبا الخليل” المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خلال لقاء صحفي، أجراءه أمس الأربعاء، كافة التفاصيل التي تتعلق بقيمة التأشيارت، تلك المتمثلة في أسعارها، وكافة الأمور التي جاءت بها جلسة مجلس الوزراء المنعقدة الأثنين الماضي.

 

فقد اوضح أن بعض التأشيرات قد أجري علهيا بعض التعديلات وذلك من خلال أسعارها، فالبعض منها قد أرتفع سعره، والبعض الأخر ظل كما هو بدون تغير.

 

فأكد “أبا الخليل” أن قيمة التأشيرة لسفر مرة واحدة للملكة تبلغ قيمتها 2000 ريال، وذلك لقضاء مدة شهرين بداخل المملكة، ذلك على أن يتم دفع 100 ريال أضافيه على كل شهر إضافي يقيمة الوافد داخل المملكة، كما أنه يقوم بدفع 500 ريال سعودي وذلك في حالة تعدد السفريات ولمدة ثلاثة أشهر على الأكثر؟

 

كما ان مجلس الوزراء قد حدد قيمة رسوم التأشيرات حوالي 3000 ريال سعودي وذلك لمدة ستة أشهر يتم قضائها داخل المملكة، بينما يتم دفع 5000 ريال سعودي وذلك لقضاء سنة كاملة، وقيمة 8000 ريال لقضاء سنتين، مشيرا إلى  أن حامل تلك التأشيرات يسمح لهم بالدخول للمملكة عدة مرات.

 

كما أضاف ” أبا الخليل” أن مدة بقاء الوافد في المملكة يتم تحددها وفقا للأحكام والقواعد المنظمة لذلك بحسب الغرض الذي تم من أجله إصدار التأشيرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *