عنتيل دمياط .. تزعم شبكة دعارة ووصلت ضحاياه إلى 78 سيدة وفتاة التخطي إلى المحتوى

عنتيل دمياط .. تزعم شبكة دعارة ووصلت ضحاياه إلى 78 سيدة وفتاة

عنتيل دمياط .. تزعم شبكة دعارة ووصلت ضحاياه إلى 78 سيدة وفتاة

وكالة اليوم الاخبارية –  أعلن مصدر أمني بالنيابة العامة المصرية، بكونها تجرى الأن تحقيقات بأكبر قضية تتعلق بعنتيل دمياط، ذلك الذي تم إكتشاف بكونه يتزعم تشكيل عصابي متخصص في أعمال الدعارة والإبتزاز وأيضا ارتكاب الجرائم والفحشاء بداخل السيارت والشقق وأيضا المحلات وفقا لما أفادة به التحقيقات.

 

فقد كشفت التحقيقات بان المتهم الرئيسي ورئيس التشكيل العصابي يدعى “حمدى محمد” والمعروف “بعنتيل دمياط” قد اعترف تفصيليا بكافة الحرائم التي نسبت إليه، وذلك بعد مواجهته بعدد من السيدات والبنات.

 

فتفيد تفاصيل القضية بكونه قام باستدراج هؤلاء الفتيات والسيدات، بالإضافة إلى  كون البعض منهم طلاب بالجامعات وأيضا أخروات طلاب بالمدارس الثانوية، استطاع تكوين من خلالهم شبكة متعددة النساء والفتيات، يهدف من خلالها استدراجهم وإجبارهم على ممارسة الدعارة.

 

وأوضحت التحريات أيضا أن التشكيل العصابي مكون من 78 سيدة وفتاة، تم تحرير وضبط بعض الصور ومقاطع الفيديوهات لهم، يثبت من خلالها ممارستهم لدعارة، البعض منهم يمثل ضحية لعنتيل دمياط، والبعض الأخر مشارك بذلك التشكيل، فتم تحرير محضر بالوقعة وتحولها للنيابة لإستكمال التحقيقات فيها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *