سعودية تفرض غرامة 1500 ريال على الغائبين من أبنائها عن طاولة الغداء التخطي إلى المحتوى

سعودية تفرض غرامة 1500 ريال على الغائبين من أبنائها عن طاولة الغداء

سعودية تفرض غرامة 1500 ريال على الغائبين من أبنائها عن طاولة الغداء

وكالة اليوم الاخبارية –  سيدة سعودية حريصة على جمع أبنائها على طاولة الطعام يوما في الأسبوع، الأمر الغريب بالموضوع بأنها تقوم بفرض غرامة مالية على المتغيبين من أبنائها، فهي حريصة على تلك العادة منذ أكثر من 25 عاما.

 

فتلك السيدة السعودية تدعي ” منه يحيى يماني” والمعروفة باسم “أم على”، فقد اوضحت بكونها تقوم بفرض غرامات مالية على المتغيبين عن طاولة الطعام قيمتها 1500 ريال سعودي، وذلك على أبنائها وأحفادها أيضا .

 

فيذكر ان تلك السيدة تعمل في مجال التجارة ومختلف المخالات، فخلال الاسبوع الماضي عملت على أفتتاح مصنع لتصنيع الآيس كريم الأول من نوعه في المملكة إذ يتم تصنيع الآيس كريم باستخدام تقنية تجميد النتروجين إلى 195 درجة تحت الصفر لتحويل المكونات الطبيعية من الفواكه أو الشيكولاتة أو الفانيلا والألبان والنكهات المختلفة الأخرى إلى آيس كريم دون مواد حافظة.

 

موضحة أنها يتم تجميها أمام الزبائن بشكل مباشر، وذلك ما يعد امر فريد من نوعه في المملكة، وأضاف أحد أبناء تلك السيدة بكونها لها الفضل في وصول أبنائها لتلك المناصب والمكانه التي هم علهيا الأن لما كانت تقوم به بتوجهات لهم وأيضا مشاركتهم في الدعم المادى والمعنوي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *