مواطن سعودي اراد ان يثبت رجولته فقامت زوجته بتلقينه درس لن ينساه التخطي إلى المحتوى

مواطن سعودي اراد ان يثبت رجولته فقامت زوجته بتلقينه درس لن ينساه

مواطن سعودي اراد ان يثبت رجولته فقامت زوجته بتلقينه درس لن ينساه

وكالة اليوم الاخبارية – بعض الرجال يشعرون بأن الرجولة تكمن في التقليل من الزوجة أمام الأخرين، إلا أن الأمر لا يتعلق هنا بالرجولة بل يتعلق بقلة التقدير وعدم الفهم.

 

فما حدق أن هناك مواطن سعودي أراد أن يقوم باثبات رجولته امام الأخرين، واراد ان يظهر بالمظهر القوي ولم يجد طريقة للقيام بذلك سوى أن يقوم بالتقليل من شأن زوجته ومن مكانتها.

 

فمن المعروف أن ديننا الحنيف كرم المراة واعلا من شأنها واعطاها من الحقوق ما لم يعطيها اي دين من قبل، فالمرأة في الاسلام مكرمة وذات قدر ومكانة عالية.

 

فتشير التفاصيل التي نشرتها أحدى الصحف السعودية المحلية، وذلك على لسان أحد الزوجات السعوديات، بأن زوجها دائم التقيل من قيمتها واهميتها أمام الأخرين، مغترها بكونها مكلف لا أهمية لها.

 

الأمر الذي دفع الزوجه للقيام بحيلة جيدة لكي تعرف زوجها أهميتها في المنزل وفى الحياة، وذلك ما جاء من خلال نشوف خلاف بينهما جعلها لا تقوم بفعل أى شئ له، الأمر الذي جعله يحضر لنفسه ما يلزمه من طعام وشراب وغيرها من الأمور الأخرى التي تتعلق بالرجال من غسل الملابس وغيرها، وذلك ما جعله يتعرف على أمور المنزل وخباياه تلك لايت كان يجهلها ولا يعلم عنها شئ، بالإضافة إلى  تحمل مسؤلية الأطفال

 

وتضيف المواطنة وبعد أن طفح بها الكيل من جراء سماع اسطوانة زوجها المشروخة في كل يوم، قررت أن تخلق مشكلة معه ، حتى تؤدبه على تصرفاته ، ووجدت ضالتها في ذلك بعدم قيامها بأمور المنزل.

 

حتى أن جاء زوجها إليها ليقول لها  أن تنظيف وتدبير المنزل وعمل الطعام والقهوة والشاي جعله يدرك أنه من دونها لا شئ.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *