نزهة حاكم دبي في ألمانيا تشغل مواقع التواصل الإجتماعي والسبب !! التخطي إلى المحتوى

نزهة حاكم دبي في ألمانيا تشغل مواقع التواصل الإجتماعي والسبب !!

نزهة حاكم دبي في ألمانيا تشغل مواقع التواصل الإجتماعي والسبب !!
نزهة حاكم دبي في ألمانيا تشغل مواقع التواصل الإجتماعي والسبب !!

وكالة اليوم الاخبارية ــ تسببت النزهة التي قام بها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب في ألمانيا الجدل على الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أنه كان يزور محمية طبيعية في ألمانيا، وتسببت تلك الزيارة في الكثير من التساؤلات على مواقع التواصل الإجتماعي .

 

حيث كان حاكم دبي برفقة 25 شخص من مرافقيه بزيارة تلك المحمية وقاموا بنصب 3 من الخيام أقام بها الزائرين وقاموا بالشواء، وكان ذلك بمرافقة أفراد من الشرطة، وأوضح المتحدث من الشرطة أنهم كانوا مكلفين بالإقامة في فندق انتركونتينتال في المدينة .

 

ولكن السماح لهم بالنزهة والشواء في تلك المحمية الطبيعية أثار الغضب من الكثير من السكان، وعلى الرغم من تأكيد متحدثة بإسم السفارة الإماراتية بأنهم تركوا المنطقة الطبيعية دون أية أضرار، تعرض أحد جسور الصيد للضرر، بعد نقل المواد التي استخدمت لإنشاء المخيم المؤقت، وتركت عجلات عربات النقل آثارا على الأرض، ما أثار غضب الصيادين.

 

وأكد العمدة أن الشيخ الإماراتي سوف يتكفل بكافة الأضرار التي لحقت بجسر الصيد وجز العشب، كما أنه قد شارك 8 من اللاجئين في نقل المساعدة في نقل المواد المستخدمة، وتم الطلب منهم القيام بذلك تطوعا لأنهم لا يملكون أذن بالعمل .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *