الرئيس السيسي يصرح بأنه لا بد من رفع الدعم عن المواطن وتحمل ارتفاع الاسعار لحل الازمة الاقتصادية وبعض النواب يعترضون التخطي إلى المحتوى

الرئيس السيسي يصرح بأنه لا بد من رفع الدعم عن المواطن وتحمل ارتفاع الاسعار لحل الازمة الاقتصادية وبعض النواب يعترضون

الرئيس السيسي يصرح بأنه لا بد من رفع الدعم عن المواطن وتحمل ارتفاع الاسعار لحل الازمة الاقتصادية وبعض النواب يعترضون

اعترض بعض أعضاء مجلس النواب على ما قام السيسي باقراره من رفع الأسعار وازالة الدعم من خلال ما قاله اثناء افتتاحة لمجمع ابندكو للكيماويات في الاسكندرية .

 

حيث ابدو رفضهم محتجين ان المواطن المصري البسيط لم يعد يستطيع ان يتحمل المزيد من الاعباء والضغط , واكدوا ان الحكومة يجب عليها ان تبحث عن حلول بديلة من ان تضغط علي الطبقة البسيطة والمعدومة في المجتمع المصري لحل الازمة الاقتصادية .

 

ولقد ابدي النائب هيثم الحريري اعتراضه وقال معللا ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يحمل ازمة الاقتصاد في مصر علي اعناق المواطن المصري , وخاصة الطبقة الفقيرة فيه , وان قرار رفع الدعم وارتفاع الاسعار حل عقيم ولابد من النظر فيه واللجوء الي حلول اخري دون الاقتراب من المواطن الفقير والطبقة المعدمة .

 

وصرح الحريري لاحد الصحف ان السيسي يزعم ان المشكلة تكمن في رفع الدعم , ولكن الحقيقة هي ان الدولة هي من تقصر في اعطاء المواطن حقه في الدعم , ووضح الحريري ان التعامل بمنظومة الضرائب التصاعدية والصناديق الخاصة , والتي تمد الفائدة الي شريحة بعينها في المجتمع المصري وهي من لديها قصور وفساد واضح .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *