سعودي يكشف سر تهافت الخليجيين على الزواج بمغربيات " المرأة المغربية لا تمانع من الزواج بغيرها " التخطي إلى المحتوى

سعودي يكشف سر تهافت الخليجيين على الزواج بمغربيات ” المرأة المغربية لا تمانع من الزواج بغيرها “

سعودي يكشف سر تهافت الخليجيين على الزواج بمغربيات ” المرأة المغربية لا تمانع من الزواج بغيرها “

وكالة اليوم الاخبارية ـــ عرف عن المجتمع الخليجي أنه يرفض زواج الشخص الخليجي من المغربيات، ولم يكن أحد يعلم السر وراء ذلك، إلى أن قام كاتب سعودي وتزوج من فتاة مغربية ونشر تجربته وإعترف أن تلك التجربة هي أنجح تجربة في الزواج .

 

حيث بدأ ذلك السعودي في نشر مميزات المرأة المغربية التي تجعلها في المرتبة الأولى من بين كافة النساء في العالم، وجعل كافة الخليجين يتهاتفون على الزواج من إمرأة مغربية، وبعد أن مرت العديد من الأشهر على المقالة التي كتبها الكاتب السعودي نشرها عدد من الشباب.

 

وبعد أن تم نشر المقالة إعتبرها الجميع نموذج لابد أن يحتذي به كافة الأفراد حيث أن الكاتب كتب في بداية مقالته ” بعد أن وافقت المغربية علي الزواج مني قلت لها مداعبا أنك تعرفين أني متزوج من اثنين من قبلك والشرع حلل لي أربعة ويمكن أن أتزوج الرابعة فابتسمت المغربية وقالت أنا لا أمانع أن تتزوج من الرابعة ولكن بشرط أن لا تكون مغربية ” .

 

كما أوضح الكاتب أن المرأة المغربية تتزوج وهي على دراية تامة بكيف تسعد نفسها وزوجها وكيف تهتم ببيتها، عكس المرأة الخليجية التي دائما ما تتزوج وهي لا تعلم كيف تقوم بفعل أي شيء، فتصبح المرأة الخليجية هي السبب الأساسي وراء زواج زوجها من غيرها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *