بيان عاجل .. عصابات متمكنه في خطف فتيات وسيدات بطرق جديدة .. والمصير مجهول !! التخطي إلى المحتوى

بيان عاجل .. عصابات متمكنه في خطف فتيات وسيدات بطرق جديدة .. والمصير مجهول !!

بيان عاجل .. عصابات متمكنه في خطف فتيات وسيدات بطرق جديدة .. والمصير مجهول !!

وكالة اليوم الاخبارية – انتشرت خلال الفترة الحالية أخبار الخطف للفتياة والسيدات، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، محذرين هؤلاء الفتيات والسيدات من عصابات خطف البنات، خاصة بمحافظة الأسكندرية وبعض المحافظات الأخرى ، كما ذكر المغردين الطرق المستخدمة من هؤلاء العصابات.

 

فقد أوضح أحد المغردين أن العصابة تستخدم كريم مخلوط به ماده مخدره تجعل الجسم غير متزن وتفقد الادراك لكن تبقي الفتاة مستيقظه.

 

كما أشار البعض أيضا إلى  الطرق المستخدمة في الخطف، أن العصابة تستخدم سيدات كبار بالسن للمساعدة في عملية الخطف كي لا يشك أحد بأمرها، وذلك من خلال وضع السيدة المسنه الكريم المستخدم على ملابس الفتاة وذلك أثناء جلوسها بالأتوبيس أو سيارة النقل.

 

مضيفا بأن الكريم المستخدم تجعل الفتاة تشعر بأن يد قد لمست جسدها، وذلك لكي تقوم الفتاة بإستكشاف ملابسها ولتضع يديها على الكريم ومن بعدها تقوم بإستنشاقة، فتلك تمثلت في الخدعة المدبرة من عصابة خطف الفتيات.

 

مضيفا بأن السيدة من بعدها تقوم بالإدعاء بأن الفتاة تكون قريبة لها أو صديقتها، وأنها ستقوم بمساعدتها لتوصلها للمنزل.

 

وأوضح مصدر أمني أنه حتى الأن ورد ستة بلاغات خطف لفتيات وسيدات في أعمار مختلفة وذلك خلال أسبوع واحد فقط، مشيرا إلى أنه جارى الأن البحث عن الفتيات، ولم يتم التوصل حتى الآن إلى التشكيل العصابي المشار إليه.

 

وفي السياق ذاته، أوضح أحد المصادر، أن الفتيات المختوفة غالبا ما يتم استخدامهم في أعمال الدعارة، وقد يكون الأمر متصل بجرائم الإغتصاب، كما ان الأمر قد يكون متعلق بتجارة الأعضاء البشرية، فكل تلك تعد بمثابة سيناريوهات لم يتم توضيح مدى صدقها حتى الأن.

 

وقد بعض مغردين مواقع التواصل الاجتماعي النصائح للفتيات والسيدات، وذلك حتى لا يتعرضون لمثل تلك المواقف التي قد تعرض حياتهم للخطر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *