تخدر الوافدين بقبلات.. وتسلب أموالهم التخطي إلى المحتوى

تخدر الوافدين بقبلات.. وتسلب أموالهم

تخدر الوافدين بقبلات.. وتسلب أموالهم

وكالة اليوم الاخبارية – أكد مصدر أمني أن رجال أمن الفروانية تمكنوا من تحديد هوية وافدة عربية منتقبة، وذلك بعد ارتكبت 7 قضايا سرقة وسلب بالحيلة، وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن يكون ضحايا المنتقبة بالعشرات، إلا أن ملابسات جريمة السرقة يجعلهم يترددون من تقديم البلاغات بالمخفر.

 

وأوضح المصدر أن أحد المجني عليهم قدم بلاغ بمخفر الفروانية، يفيد بتعرضه لجريمة سلب وهتم عرض من قبل سيدة منقبة لم يعلم عنها شئ.

 

وتشير تفاصيل القضية التي أوضحها أحد المصادر الأمنية أن أن المجني عليهم أفادوا بان المتهمة هي وافدة عربية ترتدي نقاب، وتحرص على ان تصعد برفقة وافدين الى المصاعد، وما ان يغلق باب المصعد حتى تقوم السيدة وهي حسناء جدا حسب تأكيد المبلغ بالكشف عن وجهها ومن ثم تندفع باتجاه الضحية وتقوم بتقبيله وارتكاب افعال تفقده تركيزه تماما، وخلال لحظات فقدان الوعي بفعل القبلة والأفعال الأخرى تقوم الوافدة بسرقة حافظة نقود الوافد، وما ان يفتح الباب حتى تندفع وتطلب منه نسيان ما حدث.

 

تلك التفاصيل اليت أفاد بها عدد كبير من الضحايا المقدمين للبلاغات، وأضاف المصدر أن رجال الأمن تمكنوا من تحديد هوية المتهمة، وجاري الأن ضبطها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *