أول دولة يأمر رئيسها اليوم بإعادة عمال بلاده من السعودية "مهما كان الثمن" !! التخطي إلى المحتوى

أول دولة يأمر رئيسها اليوم بإعادة عمال بلاده من السعودية “مهما كان الثمن” !!

أول دولة يأمر رئيسها اليوم بإعادة عمال بلاده من السعودية “مهما كان الثمن” !!

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن مصدر بوزارة العمل الفلبينية، أن وزير العمل ” سيلفستري بيليو” سوف يصل إلى الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لكي يقوم بالأشراف على عملية إعادة العمال الفلبينيين، هؤلاء الذين وصل عددهم إلى ما يزيد عن 11 ألف عامل إلى ذويهم.

 

كما أوضح الوزير الفلبيني، أنه قد تلقى أوامر مباشرة من الرئيس الفلبيني وذلك للعمل على إعادة جميع العمال الفلبينيين العالقين في المملكة مهما كان الثمن.

 

ويذكر أن وزير العمل الفلبيني قد وصل إلى الرياض أمس الأثنين، وذلك ليشرف بنفسه على عملية إعادة العمال الفلبينيين العالقين في المملكة دون عمل إلى ذويهم، وقال الوزير، “سنعيدهم بالقوة ولن ننتظر الحصول على موافقتهم لأننا لا نستطيع تحمل نفقات بقائهم في المملكة أكثر من ذلك كما أننا لا نستيطع أن نتركهم يعيشون عالة على الدولة المضيفة”.

 

كما أكد الوزير الفلبيني أن تلك الفترة تعد هي الأمثل لإعادة العمالة العالقة في المملكة، وأكد الوزير أنه سيتم استثناء العمال الذين تمكنوا بالفعل من الحصول على فرص عمل جديدة داخل المملكة، حيث قال “لو تمكن البعض من الحصول على فرص عمل جديدة، نحن حينها لن نعترض إن أصروا على البقاء في المملكة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *