اللصة صاحبة الجمال الصاخب بالكويت ..ضحاياها سبعة مصريين (إحترس) التخطي إلى المحتوى

اللصة صاحبة الجمال الصاخب بالكويت ..ضحاياها سبعة مصريين (إحترس)

اللصة صاحبة الجمال الصاخب بالكويت ..ضحاياها سبعة مصريين (إحترس)

وكالة اليوم الاخبارية – تحاول شرطة محافظة الفروانية بدولة الكويت، القبض على وافدة منتقبة من جنسية عربية متهمة بهتك عرض وسرقة 7 مصريين .

 

وبحسب صحيفة «الأنباء» الكويتية، نقلًا عن مصادر أمنية تقدم 7 مواطنين مصريين ببلاغات يتهمون فيها وافدة عربية منتقبة بهتك العرض والسرقة بالحيلة، وقال المبلغون إن السيدة ترتدي نقابًا وتحرص على أن تصعد برفقة الضحايا المصريين إلى المصاعد .

 

وما أن يغلق باب المصعد حتى تقوم السيدة- وهي حسناء جدا حسب تأكيد المُبلّغين- بالكشف عن وجهها ومن ثم تندفع باتجاه الضحية وتقوم بتقبليه وارتكاب أفعال تفقده تركيزه تماما، وخلال لحظات فقدان الوعي بفعل القبلة والأفعال الأخرى تقوم الوافدة بسرقة حافظة نقوده، وما أن يفتح الباب حتى تندفع وتطلب منه نسيان ما حدث مبررة ما صدر عنها بأن المجني عليه أسرها بوسامته.

 

ورجح رجال أمن محافظة الفروانية أن يكون ضحايا هذه السيدة بالعشرات، ولكن المجني عليهم يعزفون عن التردد على المخفر نظرا لحيائهم أو لملابسات الواقعة.

 

وأشار مصدر للصحيفة المذكورة أن آخر المبلغين تم إخضاعه لتحقيق دقيق ليعترف بكامل الحقيقة وتعرضه لهتك العرض والسرقة، وأكد المصدر إلى أن رجال أمن الفروانية قطعوا شوطا مهما في تحديد هوية السيدة، وحددوها بالفعل وجار ضبطها بعد اتخاذ الإجراءات القانونية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *