التخطي إلى المحتوى

ضبط 52 مخالفة مرورية في محافظة الاحمدي والعاصمة

وكالة اليوم الاخبارية ــــ القي رجال امن العاصمة القبض علي ٩ متعاطين بواقع ٧ كويتيين وبدون وسوري وأحيلوا إلي مكافحة المخدرات من جهة اخرى  نفذت مديرية امن محافظة الأحمدي عدة حملات تفتيشية داخل نطاق المحافظة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون بأشراف مباشر من مدير امن محافظة الأحمدي العميد عبدالله سفاح الملا.

 

وأسفرت الحملات التي شملت مناطق (الوفرة والخيران والمهبولة والصباحية وابوحليفة) عن ضبط عدد من الأشخاص المطلوبين على ذمة قضايا مالية وجنائية ومخالفي قانون الإقامة والعمل بالإضافة إلى تسجيل عدد من المخالفات المرورية وحجز عدد من المركبات.

 

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والأعلام الأمني أن الحملات الأمنية تمكنت من ضبط 14 شخصا ما بين مدين وانتهاء إقامة وإلقاء قبض وغيرها من التهم، وتسجيل 52 مخالفة مرورية وحجز 9 مركبات وتحويلها إلى كراج الحجز بالإضافة إلى حجز 16 دراجة نارية و3 دراجات رباعية الدفع (بقي)، وتم تحويلهم جميعا إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 

وأشارت الإدارة أن الحملات الأمنية والتفتيشية مستمرة في كافة محافظات البلاد لضبط المخالفين والخارجين عن القانون والقضاء على كافة المظاهر السلبية والحد والوقاية من الجرائم وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *