سرعة ٨٠ كلم تثير جدلا واسعا..والمرور يتجاوب التخطي إلى المحتوى

سرعة ٨٠ كلم تثير جدلا واسعا..والمرور يتجاوب

سرعة ٨٠ كلم تثير جدلا واسعا..والمرور يتجاوب

وكالة اليوم الاخبارية – قدم أهالى محافظة الحقل، طلب لإدارة المرور بمنطقة تبوك، وذلك للنظر في السرعة المحددة بـ 80 كلم وذلك على طريق سريع ومزدوج بالوادى الجديد وحقل، موضحين بأنه يعد من أكثر الطرق أمانا لوضوح الرؤية به وخلوه من المنعطفات الخطرة.

 

وأضافوا أنهم كانوا يأملون أن لا تغفل الإدارة عن طريق “الزيته –الشرف” الذي لم يكتمل إزدواجه بعد ويحتوي منعطفات خطيرة بتحديد سرعته وضبطه برادار “ساهر” وذلك لتحقيق المصلحة العامة وأيضا لتجنب الحوادث المميته.

 

وأكد أحد الموطنين أنه يجب النظر في القوانين التي تحد من السرعة على أكثر الطرق أمانا، في حين أنها تعمل على أزديادها في تلك الطرق الأكثر خطورة.

 

كما يذكر أن إدارة المرور قد تفاعلت مع المواطنين، وذلك من خلال رد “العقيد محمد العتيق” والذي أوضح أن إدارته ستعمل على إعادة تقييم هذه السرعات بالتعاون مع الجهات المختصة وذلك بعد نهاية موسم حج هذا العام ، مؤكدا بإلتزام إدارته حاليا بعدم وقوف سيارة الرصد الآلي “ساهر” على أي جزء من الطريق تقل سرعته عن 120 كلم في الساعة، مضيفا في بأن من تمت مخالفتهم بسرعات 80 كلم في الساعة أو أقل على هذا الطريق التوجه إلى أقرب إدارة للمرور سواء بتبوك أو حقل ، حيث سيتم النظر في هذه المخالفات والبت فيها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *