العثور على جثة الطالب السعودي المفقود قبل أيام في نهر بألمانيا التخطي إلى المحتوى

العثور على جثة الطالب السعودي المفقود قبل أيام في نهر بألمانيا

العثور على جثة الطالب السعودي المفقود قبل أيام في نهر بألمانيا

وكالة اليوم الاخبارية ــــ عثرت الجهات الأمنية في ألمانيا أمس الأربعاء على جثة الطالب المبتعث “مرتضى آل مشعل” في نهر “نيكار”.

 

وقالت السفارة السعودية في ألمانيا: “إنها تلقت من الجهات المختصة ما يفيد بعثورها على جثة في نهر نيكار، وبمباشرة منسوبي السفارة موقع الحدث في المنطقة ذاتها ومرافقتهم للمستشفى، تبين أن الجثة تخص الطالب المفقود مرتضى آل مشعل”.

 

وذكرت سفارة المملكة بألمانيا أن المبتعث المفقود كان يقوم بالسباحة مع مجموعة من زملائه حين اختفى، وأنهم حاولوا العثور عليه ولكن دون جدوى لطبيعة المنطقة وعدم اتضاح الرؤية، مؤكدة أنها تتابع عن قرب مع السلطات المحلية عمليات البحث عنه.

 

وقالت السفارة في بيان لها: إن السفير “عواد العواد” انتقل برفقة عدد من منسوبي السفارة لموقع الحادثة لمتابعة الأمر عن قرب، مبينة أن السفير اتصل بذوي المفقود وأكد لهم أن السفارة لن تألو جهداً في سبيل الكشف عن مصير ابنهم المفقود.

 

وأوضحت السفارة أن شرطة المنطقة استبعدت وجود شبهة جنائية في اختفاء المبتعث، فيما باشرت السلطات المحلية الألمانية فور تلقيها البلاغ منتصف ليلة الأحد الماضي عمليات البحث عن المبتعث بواسطة تقنيات البحث الحراري، والطائرات المروحية، والزوارق، بالإضافة لفرق الغطس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *