العمل تطلق سوقا إلكترونيا جديدا عبر بوابة أجير التخطي إلى المحتوى

العمل تطلق سوقا إلكترونيا جديدا عبر بوابة أجير

العمل تطلق سوقا إلكترونيا جديدا عبر بوابة أجير
اجير

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت وزارة العمل السعودية أنها بدأت بإطلاق مشروع السوق الإلكتروني الجديد الذي أصدرته عبر الموقع الرسمي للوزارة عن طريقة بوابة أجير، وذلك بهدف توفير خدمات جديدة للمواطنين والمقيمين في الوظائف الجديدة خلال موسم الحج.

 

حيث أعلنت الوزارة وبشكل رسمي أنها أطلقت خدمة إلكترونية للعمل المؤقت في موسم الحج، عبر بوابة “أجير” الإلكترونية، لتوفير سوق إلكتروني لعرض وطلب الوظائف في موسم الحج.

 

وقال أحمد قطان وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للسياسات العمالية أن بوابة أجير العمل المؤقت للوافدين والمواطنين هي خدمة جديدة تمكن الجميع من الحصول على عمل عبر الرابط التالي : https://www.temporarywork.com.sa ، وتتيح لأصحاب المنشآت عرض الوظائف الشاغرة لديها خلال موسم الحج على البوابة الإلكترونية.

 

وأكد القطان أن البوابة تساعد كافة الباحثين عن عمل وأصحاب المنشآت استعراض بيانات طالبي العمل المسجلين، واختيار الشخص المناسب لشغل الوظائف الشاغرة لديها.

 

كما أضاف أن البوابة تهدف إلى تمكين الشركات من استقطاب العمالة داخل المملكة للعمل لديهم بموسم الحج بدلاً عن الاستقدام من الخارج، وتوثيق العلاقات التعاقدية بين شركات الحج والعمالة المتعاقدة معها، واستبدال إجراءات التوثيق الورقية بالإلكترونية.

 

ولأي إستفسارات دعا الاتصال على هاتف خدمة العملاء في “أجير” 920002866 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *