وفاة خادمة فلبينية متأثرة بجراحها إثر الإعتداء عليها بشكل وحشي من قبل مواطن سعودي التخطي إلى المحتوى

وفاة خادمة فلبينية متأثرة بجراحها إثر الإعتداء عليها بشكل وحشي من قبل مواطن سعودي

وفاة خادمة فلبينية متأثرة بجراحها إثر الإعتداء عليها بشكل وحشي من قبل مواطن سعودي
وفاة

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت مصادر إعلامية اليوم السبت عن مسؤول فلبيني، أن الفلبين قامت بالتواصل مع السلطات السعودية للتحقيق بحادثة إعتداء مواطن سعودي على خادمة فلبينية كانت تعمل لديه.

 

حيث تُوفيت الخادمة الفلبينية التي تعرضت للإعتداء من قبل المواطن السعودي اليوم في مستشفى الملك سلمان بالرياض، بعد أن دخلت المستشفى في حالة إعياء شديد من جراء الاعتداء المبرح عليها.

 

 

 

ونقلا عن صحف فلبينية أكدت أن هانز ليو كاكداك مدير إدارة التوظيف الفلبينية في الخارج، إن السلطات بدأت التحقيق مع صاحب العمل ووكالتي التوظيف السعودية والفلبينية اللتين استقدمتا العاملة.

 

حيث ذكر مصدر بالصحيفة أن العاملة والتي تعرضت للضرب المبرح من قبل المواطن السعودي ه.ت. الأسبوع الماضي دخلت المستشفى بحالة غيبوبة بسبب وحشية الإعتداء عليها، وأضاف المصدر أن الخادمة كانت غير قادرة على تحديد المعتدي عليها بدقة إثر صعوبة حالتها الصحية آنذاك.

 

 

وفي رسالة وجهها وزير العمل سيلفستر بيلو الذي يزور المملكة إلى أسرة العاملة إيرما أفيلا إيدلوي (35 عامًا) أكد فيها وفاة الخادمة يوم الخميس (18 أغسطس 2016) في المستشفى. وقال بيلو في الرسالة إنه سيتم صرف تعويض لأسرتها، وكذلك صرف مستحقاتها التأمينية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *