أثرياء سعوديون ينعشون لوس أنجلوس بالملايين والسيارات الفارهة والهدايا الثمينة التخطي إلى المحتوى

أثرياء سعوديون ينعشون لوس أنجلوس بالملايين والسيارات الفارهة والهدايا الثمينة

أثرياء سعوديون ينعشون لوس أنجلوس بالملايين والسيارات الفارهة والهدايا الثمينة

وكالة اليوم الاخبارية –  أكدت مصادر إعلامية مطلعة أن مدينة لوس أنجلوس الأمريكية تشهد خلال تلك الفترة الحالية انتعاش كبير وذلك مع حركة السياحة وإندفاع السعوديين الذين أنفقوا خلال عشرين يوم فقط ما يراوح هشرات الملاييم من الدولارات وذلك على الفنادق والمطاعم والسيارات الفاخرة والمجوهرات والمواقع السياحية.

 

فقد نشرت الصحف السعودية المحلية بعض الأخبار التي تشير إلى أن طرقات لوس أنجلوس وخاصة الأحياء الراقية تعج بالأثرياء السعوديين الذين ينتشرون في فنادقها ومطاعمها وأسواقها، ويستخدمون السيارات الفارهة التي يحمل بعضها لوحات سعودية وأخرى مستأجرة تكلف يوميا مبالغ مالية كبيرة.

 

كما أوضحت الإحصائيات الأخيرة للمتسوق الشخصي للسعوديات، أن السعوديين كثيرين التبذر والمصاريف، وذلك ما يظهر من خلال المصاريف الكثيرة التي ينفقها السعوديين أثناء قضاء رحلاتهم السياحية.

 

كما أضاف التقرير أيضا أن الامر لا يتعلق بالسعوديات فقط، بل أن الأمر متعلق أيضا بالخليجين، فقد أثبتت التقارير  أن ما يعادل 259.3 مليون دولار تمثل نفقات الخليجين خلال الأسابيع القليلة الماضية ذلك وفقا لبيانات مجلس السياحة والمؤتمرات في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *