"التربية"  تطلب 550 درجة وظيفية لغير الكويتيين التخطي إلى المحتوى

“التربية”  تطلب 550 درجة وظيفية لغير الكويتيين

“التربية”  تطلب 550 درجة وظيفية لغير الكويتيين

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت وزارة التربية عن توفير وظائف خالية لديها، وذلك للعمل فيها لغير الكويتيين، فقد أعلنت عن حاجتها الشديدة إلى  550 وظيفة على الاعتماد التكميلي الثاني.

 

فقد أوضحت الوزارة أنها في حاجه إلى  أعضاء الهيئة التعليمية والخدمات النفسية والاجتماعية للمدارس، موضحه أسبابها للحاجة لتلك النسبة من المعلمين وهى افتتاح 20 مدرسة والتعاقد مع معلمين من مصر والأردن وتونس.

 

كما أوضح ” فهد الغيص” الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري، أن الوزارة في حاجة إلى الكوادر الوطنية عن العمل في وظائف الهيئة التعليمية والعمل بوظائف إدارية، خاصة ممن تم ترشيحهم مؤخراً من ديوان الخدمة المدنية من خريجي غير كلية التربية والتربية الأساسية “آداب ولغة إنجليزية”.

 

كما أضاف “الغيص” بعض الأسباب الأخرى متمثلة في العجز في بعض التخصصات التي لا يمكن توفيرها من الكوادر الوطنية، وأعداد الاستقالات المتوقعة.

 

كما كشف ” بدر الحمد” الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية في الديوان، عن وجود فروقات بين المعتمد من الدرجات الوظيفية لميزانية وزارة التربية، والمشغول بالنظم المتكاملة في 11 الجاري،كما طلب تفسير الفرق الواضح لذلك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *