بالصور: نهاية مأساوية .. وفاة فنان شهير بسبب فاتورة مياه.. أضحك الجميع ورحل في معاناة وقسوة من الدولة التخطي إلى المحتوى

بالصور: نهاية مأساوية .. وفاة فنان شهير بسبب فاتورة مياه.. أضحك الجميع ورحل في معاناة وقسوة من الدولة

بالصور: نهاية مأساوية .. وفاة فنان شهير بسبب فاتورة مياه.. أضحك الجميع ورحل في معاناة وقسوة من الدولة

وكالة اليوم الاخبارية – “مجانص” لقب شهير عرف في الوسط الفني المصري، وذلك لواحد من الفنانين المصرين القدامه الذي أبدع بتقديمه لأعمالة الفنية الشهيرة في مجال السينما والكوميدية التي أضح من خلالها الملايين، ذلك هو الفنان الراحل “محمود فرج”.

 

شارك الفنان الراحل في العديد من الأدوار السينمائية منها فيلم “الفانوس السحري” وفيلم “فجر الاسلام”، وذلد عرف في الوسط الفني باسم “مجانص” وهو الدور الذي شارك فيه مع الفنان الراحل اسماعيل ياسين.

 

جاءت نهاية الفنان الراحل مأسوية فبعد أن أضحك الملايين من خلال أدوارة المتميزة، فقد شهد خلال حياته الأخيرة مأساة بين المرض والفقر.

 

فقد أصيب الراحل “محمود فرج” بمرض السكر، وقد ساءت حالته في أيامة الأخيرة، ذلك بالضاافة إلى  حالته المادية التي تدهورت بشكل كامل، حتى وصل به الحال إلى أن يعجز عن دفع فاتورة الكهرباء في مسكنه، الأمر الذي جعل صاحب العقار يقطع عنه  المياه هو وبعض سكان العقار المتأخرين في الدفع، مما جعله يدخل في حالة نفسية سيئة للغاية حتى مات في مسكنه.

44584_1

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *