حملة إنسانية جديدة ينفذها قطاع المرور بالكويت التخطي إلى المحتوى

حملة إنسانية جديدة ينفذها قطاع المرور بالكويت

حملة إنسانية جديدة ينفذها قطاع المرور بالكويت
مورر

وكالة اليوم الاخبارية – قال وكيل وزراة الداخلية لشؤون دائرة المرور بالكويت اليوم الإثنين، اللواء عبدالله المهنا أن قطاع المرور نفذ العديد من الحملات الإنسانية على كافة المستويات وأطلق جديدا حملة التبرع بالدم للأشخاص ذوي الإحتياجات.

 

وذلك بهدف نقاذ المحتاجين للدم من مصابين ومرضى وحالات إنسانية أخرى، وأضاف المهنا أن هذا الواجب الذي يقوم به رجال المرور أقل ما يمكن أن نسميه خدمة لأن هذه المسائل الإنسانية أسمى أعمالنا وهذا ما نسعى إليه دائما أن نكون بالصدارة في تقديم أفضل الخدمات الإنسانية بجانب عملنا كإدارة مرور وتنظيم.

 

حيث شارك بالأمس العديد من قيادة المرور ووكيل وزراة الداخلية وعدد من الشخصيات الإعتبارات وممثلين عن الأجهزة الامنية المختلفة بحملة التبرع بالدم لصالح بنك الدم المركزي التابع لوزارة الصحة.

 

ومنذ الصباح الباكر توافد عشرات رجال المرور من ضباط وأفراد وضباط صف والعاملين المدنيين والمراجعين للتبرع بالدم في مبنى الإدارة العامة للمرور، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية التي تتبناها وزارة الداخلية تجاه أفراد المجتمع، وتأكيدا على أهمية التبرع بالدم باعتباره سلوكا نبيلا ومبادرة إنسانية يحتاج إليها الكثيرون خصوصا المصابين بالحوادث المرورية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *