صور إباحية تورط أعضاء بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر التخطي إلى المحتوى

صور إباحية تورط أعضاء بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

صور إباحية تورط أعضاء بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
هيئى

وكالة اليوم الاخبارية – أكدت مصادر إعلامية مطلعة، أن عدد من وسائل الإعلام المختلفة نشرت تحقيقات حول تورط أعضاء بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسيرة بإرتكاب عدد من المخالفات والتجاوزات والخروقات للانظمة المنصوص عليها.

 

وكشف التقرير قيام بعض أعضاء هيئة الأمر بالمعروف بإستدراج عدد من  الأشخاص بالصور الخليعة إلى موقع القبض، ووجهت إليهم تهم بشأن تورطهم في استدراج الأشخاص المخالفين، عبر تقمص أدوار غير لائقة ونشر واستخدام صور إباحية للإيقاع بهم.

وأضاف التقرير أن بعض أعضاء الأمر بالمعروف أتبع أساليب مخالفة للذوق العام ولعمله كعضو في هيئة الأمر بالمعروف بالقيام بنشرها وإستدراج بعض المطلوبين والإيقاع بهم من خلال خلق سيناريوهات إباحية وغيرها.
وأضاف المصدر أنّ المخاطبات بين هيئة التحقيق والادعاء العامّ وهيئة الأمر بالمعروف، أظهرت أنّ الأولى سبق ولاحظت مخالفات الاستدراج والتجاوزات الكبيرة للنظام في طرق القبض.
بينما طالب قانونيون بضرورة إعادة النظر في إجراءات التحقيق للموقوفين في قضايا جرائم معلوماتية تم تحويلهم من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. مشددين على ضرورة فتح ملفات التحقيق في قضاياهم من جديد، والنظر في ما إذا كانت إجراءات القبض عليهم من قبل الفرق القابضة نظامية أو خرجت عن الإطار النظامي في إجراءات القبض والتحقيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *