بالصور: متسولون يجنون الملايين بمصر .. 4.5 ملايين رصيد احدهم في البنوك !! التخطي إلى المحتوى

بالصور: متسولون يجنون الملايين بمصر .. 4.5 ملايين رصيد احدهم في البنوك !!

بالصور: متسولون يجنون الملايين بمصر .. 4.5 ملايين رصيد احدهم في البنوك !!

وكالة اليوم الاخبارية – المتسولين تجدهم في كافة الشوارع المصرية في حالة من البؤس والعناء والشقاء، تجعل المارين يستعطفون رحمتهم لإعطائهم جزء من المال، يقضون طوال يومهم بالشارع والبعض قد يستنفذ جزء من الليل أيضا، الأمر الذي لم يتخيله أحد أنهم يجمعون المال حتى أصبحوا هولاء المتسولين أصحاب الملايين.

 

فقد أفاد أحد المصادر الأمنية أنه خلال إيداع أحد المتسولين في جار لإيواء هؤلاء المتسولين بالشوارع، وخلال حص متعلقاته الشخصية عثر على مبلغ حوالي 10 ألاف جنية، قد افاد بأنه تلقاها من خلال تسوله بالشوارع.

 

فيما أوضح أحد المصادر الاخرى أنه في واقعة شبيه لذلك قد عثر على مبلغ 25 ألف جنية بحوذت أحد المتسولين، الأمر الذي أوضح أن مهنة هؤلاء المتواجدين في الشوارع تجعلهم يربحون أكثر مما هم بمهن مرموقة بالدولة.

 

كما أن مصادر امنية أفادت أنه تم الكشف على أحد المتسولين وذلك بعد رصده خلال فترة زمنية، ليكتشف بكونه من أصحاب الملايين لتصل قيمة إيداعاته بالبنوك حوالي 4.5 ملايين جنية مصري.

 

وغير ذلك من القصص والحكايات التي يكتشفها المهتمين بأمور هؤلاء المتواجدين بالشوارع بحثا عن من يعطف عليهم، في حين أنهم يمتلكون الأموال التي قد لا يكون غيرهم يتحصل عليها.

368-jpg-11111159076442506

370-jpg-11451442061846979

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *