مقترح لزيادة رسوم إزالة النفايات.. وإستنفار وغضب من المواطنين التخطي إلى المحتوى

مقترح لزيادة رسوم إزالة النفايات.. وإستنفار وغضب من المواطنين

مقترح لزيادة رسوم إزالة النفايات.. وإستنفار وغضب من المواطنين
رسمو

وكالة اليوم الاخبارية – انتشر يوم أمس خبر مفاده زيادة رسوم إزالة النفايات على المواطنين والمقيمين وتناقل رواد التواصل هذا الخبر بشكل واسع مستهجنين هذه الخطوة التي تعبر بغير محلها كما وصفوها.

 

في حين تم سابقا طرح مقترح من قبل عضو الشورى سامي زيدان يطالب فيه الجهات الحكومية اتخاذ الإجراءات اللازمة لفرض زيادة على رسوم إزالة النفايات بالمملكة.

 

رد زيدان على مقترح زيادة الرسوم جاء كالآتي : قال في تصريح له عبر احدى وسائل الإعلام ليس أنا من يقترح أو يعرض دراسة ، فهذا شيء ليس معقول.

 

وقال زيدان في رده على الهجوم الذي شن ضده كونه صاحب الفكرة، قائلا، أن لم أقدم أي مقترح ولا أي شيء من هذا القبيل، كل المسألة أنني ضربت مثال حينذاك ولم يكن بقصد تقديم أي مقترحات لزيادة رسوم النفايات.

 

وأضاف زيدان أن هذا المقترح جاء لأن كثير من الدول تفرض رسوم على النفايات وهذا حق مشروع لا أعتقد أنه مخالف وفيه شيء من الإساءة لأحد.

وعن الفوائد التي يمكن أن تحصل في حال أُكدت المعلومات التي صدرت عن رسوم النفايات من جهات مسؤولة فسوف يساهم في إعادة تدوير الورق والبلاستيك ونحوه، إضافة إلى أن ذلك سيوفر على الدولة الكثير من المبالغ التي يمكن أن توجه لمشروعات تهم جميع المواطنين ويساعد في إعفاء الدولة من الأعباء

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *