مقاطع مصورة على جوال شاب كويتي تظهر ضحاياه الأقل من 10 أعوام خلال الاعتداء عليهم التخطي إلى المحتوى

مقاطع مصورة على جوال شاب كويتي تظهر ضحاياه الأقل من 10 أعوام خلال الاعتداء عليهم

مقاطع مصورة على جوال شاب كويتي تظهر ضحاياه  الأقل من 10 أعوام خلال الاعتداء عليهم
كويت

وكالة اليوم الاخبارية – باشرت الأجهزة الأمنية الكويتية بالتحقيق مع شاب كويتي يبلغ من العمر 22 عاما، حيث سجل بحقه العديد من قضايا الإعتداء الجنسي على أطفال أقل من عشرة سنوات.

 

وأضاف المصدر الامني أنه عمم على مخافر الكويت بإعادة فتح قضايا الإعتداء المسجلة بحق أطفال لكشف اذا ما كانت هناك جرائم اعتداء بحق أطفال مسجلة تمهيدا لاعادة التحقيق مع المتهم وعرضه على الأطفال للتعرف عليه.

 

وأكد المصدر الامن أن الذئب البشري الذي سجل بحقه العشرات من قضايا الإعتداء على أطفال وتصويرهم قد يكون إبتزهم بنشر مقاطع الفيديو الذي بحوزته ولهذا لم يتم تقديم الشكاوى بحقه خوفا من الفضيحة.
وأضاف المصدر أن رجال مباحث الفحيحيل وخلال جولة لهم اشتبهوا في شاب 22 عاما، ولاحظ رجال المباحث ارتباكا شديـــدا عليــه وحرصه على اخفاء هاتفه بأي طريقـة وكأن الهاتــــف يحوي مــــواد متفجــرة،  وعندما طلب منه أن يتم فك قفل الجهاز وفتح الرقم السري لفحص ما بداخله تمكن رجال الامن من كشف الكارثة، فوجودا أنفسهم أمام ذئب بشري يقوم بتصوير  مقاطع الفيديو للأطفال الذي يعتدي عليهم، حيث عثر بجواله على فيديوهات وهو يفترس 3 أطفال يبدو انهم عرب، مشيرا الى أن الاطفال اعمارهم لا تتعدى الـ 10 أعوام، وانهم كانوا في حالة رعب شديد خلال اصطحابهم من قبل الجاني وأثناء الاعتداء عليهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *