مواطنة تحترق باحدى فنادق جدة.. والإتهامات تشير إلى زوجها التخطي إلى المحتوى

مواطنة تحترق باحدى فنادق جدة.. والإتهامات تشير إلى زوجها

مواطنة تحترق باحدى فنادق جدة.. والإتهامات تشير إلى زوجها
زوجرة

وكالة اليوم الاخبارية – لقيت مواطنة سعودية مصرعها يوم أمس الأربعاء، وأصيب عدد من أبنائها بالإختناق نتيجة إنلادع النيران داخل الغرفة التي تقطن بها في احدى الفنادق بمحافظة جدة.

 

حيث إتهم محامي المواطنة أن إحتراق غرفة الفندق جاء إثر فعلة مقصودة مع سبق الإصرار والترصد من قبل الزوج، متعمدا بذلك قتل زوجته حرقا، وأشار المحامي أن كل أوجه الإتهامات تشير إلى الزوج، مطالبا بتنفيذ أقصى العقوبات بحقه.

 

وأوضح المحامي المكلف بالترافع في قضية الزوجة، أن التقرير الطبي حول الحادثة أشار إلى أن الحادثة مفتعلة بسبب وجود كميات كبيرة من البنزين في الغرفة، واختفاء بعض الأدلة والبراهين بسبب الحريق، ما يدل على تورط شخص ما في الحادثة.

 

وذكر المحامي أنه وفي وقت سابق قبل وفاة الزوجة، تقدمت بعدة شكاوى لمراكز الأمن حول تعرضها للضرب العنيف والإهانات المستمرة من قبل زوجها، مطالبة بمحاولة تخليصها من ذلك العذاب.

 

وأكد المحامي أن الزوج كان مدمنا وييقوم بصرف الأموال التي تحصل عليها من أهلها لشراء المخدرات وكذلك يصرفها على الملاهي الليلية وقامت اللجان المختصة بتحويل الزوجة إلى الشؤون الاجتماعية ثم أحيلت إلى دار الحماية، قبل أن تفضل العودة إلى زوجها من أجل أبنائها الثلاثة.

 

وبين المحامي أن التسجيلات الواردة في محضر التحقيق والتي تضمنت اعترافات من الضحية برغبتها في الانتحار اتضح أنها مزيفة، حيث إنها قالت في أحد المقاطع “هل تريد أن أكمل أو أزيد على هذا الكلام؟”، ما يدل على أنها كانت تنفذ أوامر المتهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *