ولي العهد يوجه بإستضافة أسر الشهداء لأداء فريضة الحج التخطي إلى المحتوى

ولي العهد يوجه بإستضافة أسر الشهداء لأداء فريضة الحج

ولي العهد يوجه بإستضافة أسر الشهداء لأداء فريضة الحج
ولي

وكالة اليوم الاخبارية – أمر ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الجهات المختصة بإستضافة أهالي الشهداء إلى أداء مناسك فريضة الحج لهذا العام على حساب نفقة وزارة الداخلية السعودية.

 

وقال وكيل وزارة الداخلية اللواء إبراهيم المحرج، أن وزوار الداخلية أنهت كافة الإجراءات اللازمة لإستضافة أسر الشهداء، وقامت بكافة الترتيبات اللازمة كما خصصت خمسة مقاعد  لكل أسرة من أسر شهداء الواجب وفق الضوابط المنظمة لذلك والبالغ عددها ( 259 ) مائتين وتسعة وخمسين أسرة, وبتسخير جميع الإمكانات من أجل راحتهم لأداء مناسك حجهم دون عناء وبكل راحة وطمأنينة.

 

وأضاف المحرج أنه تم الإتفاق مع شركات الحج والمؤسسات الراعية لتأمين إقامة أسر الشهداء ضمن أفضل الأماكن وتوفير كافة الأمور اللازمة على أكمل وجه، وأضاف المحرج أنه تم التواصل مع الجهات المعنية لتسهيل إمكانية رمي الجمرات من مستويات قريبة للأسر وتأمين وسائل النقل لهم, وتأمين الإعاشة والرعاية الطبية والاستشارية.

 

وأكد وكيل وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بوزارة الداخلية أن هذه التوجيهات تأتي في إطار رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *