اعترافات قاتل والدته بسبب خطيبته: '' هي اللى استفزتني ومكنتش في وعيي'' التخطي إلى المحتوى

اعترافات قاتل والدته بسبب خطيبته: ” هي اللى استفزتني ومكنتش في وعيي”

اعترافات قاتل والدته بسبب خطيبته: ” هي اللى استفزتني ومكنتش في وعيي”

وكالة اليوم الاخبارية – تلقت نيابة شرق القاهرة أورق قضية لجريمة بشعة، أرتكبها شاب يبلغ من العمر عشرون عاما، وذلك في حق والدته، الأمر الذي يعود إلى  مشاده كلاميه دارت بينهما تتعلق بخطيبة المتهم.

 

فقد تطورت المشادة الكلامية بين  كلا من “أحمد.س”، عامل، ووالدته بسبب طريقة تعاملها مع خطيبته “ن.م”، إلى جريمة قتل، فقد تعدى المتهم على والدته بالضرب، وخنقها بيديه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وحاول الهرب من منزله بالسلام.

 

وأفادت التحريات التي قامت بها رجال المباحث، أن والد المتهم قد تصدى له، كما أنه حاول تقييده بعدما عاد من عمله ووجد زوجته جثة هامدة، لكنه فشل إثر طعنة سكين في الجانب الأيسر من قبل الابن، أعجزته عن إيقافه.

 

وأضاف أحد المصادر الأمنية أن الأب قام  بالاستغاثة بالجيران، الذين تمكنوا من القبض على المتهم، وتسليمه لقسم شرطة السلام، وإحالته للنيابة.

 

وقد قررت النيابةـ اليوم السبت، حبس المتهم بقتل والدته 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وذلك بعد اعتراف المتهمب التهم الموجه له والتي تمثلت في قتل والدته وطعن والده، وخلال اعترافات أدلى قائلا “مكنتش حاسس بنفسي من الغضب، لكن هيا استفزتني ومكنتش في وعيي”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *