تفاصيل غريبة فى محاولة شاب تفجير أسرته بـ"5 قنابل" في مدينة نصر التخطي إلى المحتوى

تفاصيل غريبة فى محاولة شاب تفجير أسرته بـ”5 قنابل” في مدينة نصر

تفاصيل غريبة فى محاولة شاب تفجير أسرته بـ”5 قنابل” في مدينة نصر

وكالة اليوم الاخبارية – شهدت مدينة نصر وبالتحديد في الحي العاشر، جريمة شروع في القتل، المتهم فيها شاب في أواخر العشرينات حاول تفجير عائلته مستخدما خمسة قنابل يدوية الصنع.

 

وأفادت المصادر الأمنية أن الشاب قد اقدم على ذلك بعد علمة بوجود علاقة غير شرعية تربط شقيقته بطليقها، الأمر الذي دفعه إلى  الفتكير في تفجير عائلته بالكامل، إلا أن الأمر قد انقلب عليه، فخلال محاولة التفجير لأحدى القنابل انفجرت في يدة مما أدى إلى  بتر يده اليمنى، كما إصابة أفراد أسرته بإصابات طفيفة.

 

وأوضح مصدر أمني أنه خلال التحقيق في القضية تم الكشف عن هوية المتهم والذي يدعى “حسين.م” يبلغ من العمر 28 عاما، كشفت التحقيقات أنه يتعاطى المواد المخدرة، كما اوضحت التحريات أيضا أن المتهم دائم التشاجر مع عائلته لشكة بوجد علاقة غير شرعية بين شقيقته وطليقها.

 

وأكد المصدر الأمني أن المتهم قد أحضر إلى  الشقة وبحوزته خمسة قنابل يديوة الصنع، وهدد عائلته بتفجيرها، الأمر الذي نتج عنه تفجير واحده منها في يده مما ادى إلى  بترها.

 

وأضاف المصدر أنه تم المتهم تحت سيطرة رجال الأمن الأن في المستشفي خلال تلقيه العلاج اللازم له، وبعد استكمال مرحلة علاجة سيتم نقلة إلى  النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *