فطنة شابين تسهم بتفكيك خلية تهريب خادمات في القصيم التخطي إلى المحتوى

فطنة شابين تسهم بتفكيك خلية تهريب خادمات في القصيم

فطنة شابين تسهم بتفكيك خلية تهريب خادمات في القصيم

وكالة اليوم الاخبارية – تمكن شابين بالتعاون مع دوريات الأمن من تفكيك خليه تخصصت في تهريب العمالة المنزلية في القصيم، فقد تمكنت دوريات الأمن من إلقاء القبض علهيم أثناء محاولة تهريب عاملة تحمل الجنسية الغانية.

 

وأكد أحد المصادر الأمنية أن تلك الفترة تشهد تنشيطط لمجال السماسرة وذلك خلال تهريبهم للخادمات، وذلك تزامنا مع مناسبة الأعياد، وذلك ما يمكنهم من تشغيل العمالة المنزلية بنظام الساعة مما يترتب عليه رفع الأسعار بشكل كبير.

 

فتشير التفاصيل  إلى  أن الخادمة قد هربت من منزل كفيلها فجر يوم الأثنين الماضي، تلك الخادمة التي تعمل لدي سيدة ورفيقتها تعمل لدى أم تلك السيدة، الأمر الذي دفع بالأبنه للأتصال بوالدتها لتخبرها بما حدث وتحذرها من هروب الخادمة صديقة الخادمة التي تعمل لديها.

 

وأفاد أحد المصادر الأمنية أن السيدة استنجدت بالشابين “يوسف الشدادي” و”فارس الحنيني” في الحي نفسه، وأخبرتهما عما يجري وفق الرسائل، وطلب الشابان الهاتف، وراسلا الخادمة التي كانت قد طلبت منها الاستعداد للهروب من المنزل.

 

وبالفعل استعدت الخادمة للهروب ، وتمكن الشاب من مراقبتها حتى تمكنوا من التوصل إلى  الخادمة الهاربة، وتم إبلاغ رجال الأمن، لضبط الخادمتين وتم تحويلهم لجهات الاختصاص.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *