شركات التأمين : إرتفاع أسعار تأمين المركبات أمر طبيعي.. والصحة لم تطالبنا بدفع تكاليف العلاج للمصابين التخطي إلى المحتوى

شركات التأمين : إرتفاع أسعار تأمين المركبات أمر طبيعي.. والصحة لم تطالبنا بدفع تكاليف العلاج للمصابين

شركات التأمين : إرتفاع أسعار تأمين المركبات أمر طبيعي.. والصحة لم تطالبنا بدفع تكاليف العلاج للمصابين
مركبة

وكالة اليوم الاخبارية – قال المتحدث باسم شركات التأمين السعودية عادل العيسى اليوم الإثنين، أن الشركات لم تتلقى أي خطابات أو مطالبات من قبل وزارة الصحة حول الآلية الجديدة حول تكاليف علاج الأشخاص المصابين إثر حوادث المركبات المؤمن عليها.

 

وأضاف العيسى أن وثيقة التأمين ضد الغير تغطي بالفعل مصاريف العلاج والأدوية التي يتحملها الغير، وأكد أن الصحة لم تطالب بتكاليف علاج للمصابين منذ بداية منح تصاريح رسمية لشركات التأمين.

 

 

وأكد العيسى أن إرتفاع أن ارتفاع أسعار التأمين سيكون أمراً طبيعياً بعد قرار الوزارة الأخير وإعتبر أن هذا حق مشروع لشركات التأمين ومن حقها أن تضع السياسة التي تناسب وجودها بما لا يخالف القانون.

 

جاء تصريح العيسى بعد إعلان وزارة الصحة بأنها لن تطالب المصابين في الحوادث بدفع أية مبالغ مالية، وأن ذلك يدخل ضمن قيمة التأمين الحالية.

 

من جانبه، قال المتحدث الإعلامي في الإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان وفقاً لـ “عكاظ”، أن دور المرور يقتصر على التحقيق في الحادثة، وتسجيل التقارير ورفعها لجهات الاختصاص.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *