"حيلة ماكرة'': ضابط يختبئ تحت سرير متهم 12 ساعة لحل لغز جريمة قتل التخطي إلى المحتوى

“حيلة ماكرة”: ضابط يختبئ تحت سرير متهم 12 ساعة لحل لغز جريمة قتل

“حيلة ماكرة”: ضابط يختبئ تحت سرير متهم 12 ساعة لحل لغز جريمة قتل

وكالة اليوم الاخبارية – نشرت الصحف المصرية، تفاصيل حل لغة جريمة قتل، تمكن من حلها أحد ضباط مديرية أمن سوهاج، وذلك بعد التوصل لصعوبة حل تلك الجريمة خاصة أن مرت أسابيع بدون التوصل لحل لها.

 

فقد أفادت مصادر أمنية أنه بعد مرور عدة أسابيع في بحث وتحري عما وراء الجريمة وبدون نتائج لها، خاصة أن المجني عليه ليس لديه أى خصومات مع أحد، وأضاف المصدر أن المجني عليه كان على علاقة بفتاة وبعد إستجوبها أنكرت وجود تلك العلاقة.

 

وأفادت تفاصيل الجريمة أنه تم العثور على حثة “عاطف .ع.أ” يبلغ من العمر 29 عاما، مهشمة، وذلك في مدينة جرجا بسوهاج، فقد تم تجهيز فريق من البحث والتحري لحل لغز تلك الجريمة.

 

وأفاد المصدر الأمنى أن كافة الشكوك كانت تدور حول الفتاة وعائلتها التي كانت ترتبط بالمجني عليه بعلاقة عاطفية، مضيفا على الرغم من ذلم فلا توجد أي أثباتات لذلك، الأمر الذي دفع ضابط الشركة لاستخدام حيلة جيدة لتوصل لحل اللغز، فخلال مداهمة منزل الفتاة بغرض تفتيشة اختبئ أحد الضباط أسفل سرير المتهم ولمدة 12 ساعة متواصلة، وبالفعل تمكن الضابط من تسجيل اعترافات والد الفتاة الذي  يلومها على اكتشاف جريمتهم في قتل المجني عليه، وبذلك نجح ضابط الشرطة من كشف خيوط الجريمة وبتسجيل مسجل باعترفات المتهمين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *