طريقة حل مشكلة عدم إمكانية الاتصال ببرنامج الماسنجر واللاين والإيمو التخطي إلى المحتوى

طريقة حل مشكلة عدم إمكانية الاتصال ببرنامج الماسنجر واللاين والإيمو

طريقة حل مشكلة عدم إمكانية الاتصال ببرنامج الماسنجر واللاين والإيمو

وكالة اليوم الاخبارية – يعاني الكثير من المقيمين في المملكة العربية السعودية وأيضا السعوديين من مشكلة عدم التمكن من إجراء إتصال في برنامج الماسنجر واللاين والأيمو وغيرها من التطبيقات الأخرى التي أصبحت أكثر استخداما حاليا، خاصة أن استخدامها يكون بشكل مجاني.

 

ويتمثل حل تلك المشكلة التي يعاني منها الكثيرين في تحميل برنامج  Psiphon Pro، من متجرجوجل بلاي، ومن ثم تثبيته علي جهازك، فهو يساعد مستخدميه في فك تلك الثغرات التي تجعل مستخدمين التطبيقات غير متمكنين في الإتصال بأي برنامج إتصال مجاني.

 

ويذكر أن برنامج  Psiphon Pro، بمجرد تحميله علي جهازك يجعل جميع برامج الاتصال تعمل بشكل سريع.

 

كما يذكر أيضا أن البرنامج متوفر بنسختين أحداهما مجانية والأخرى بمقابل مادي، فالفرق بينهما أن المجانية تظهر عليها إعلانات كل ستون ثانية، ولذلك فمن المفضل شراء النسخة بمقابل مادى كي تتخطي تلك المشكلة.

 

ولكي تتمكن من حل مشكلة عدم الإتصال عبر برنامج الماسنجر، عليك بعمل جروب للاتصال لا يقل عن ثلاثة أعضاء، وقم بالاتصال من داخل الجروب بسهولة تامة بأي عضو من أعضاء الجروب، وعند أتصالك بعضو واحد من المجموعة يمكنك الاتصال به فقط، و يتم حذف علامة “صح” الخضراء من أمام الأسماء وتركها أمام الإسم الذي تريد الإتصال به فقط، وبذلك تكون قد تمكنت من التخلص من تلك المشكلة التي تواجه الكثيرين داخل المملكة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *