عاجل: إرتفاع أسعار أجرة التأكسي والنقل العام في الكويت.. تعرف على الأسعار الجديدة التخطي إلى المحتوى

عاجل: إرتفاع أسعار أجرة التأكسي والنقل العام في الكويت.. تعرف على الأسعار الجديدة

عاجل: إرتفاع أسعار أجرة التأكسي والنقل العام في الكويت.. تعرف على الأسعار الجديدة

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت وزارة الداخلية الكويتية صباح اليوم الأربعاء، أنه تم تعديل الداخلية أجور جميع مركبات الأجرة العامة والخاصة، فقد أكد ” الشيخ محمد الخالد” نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، القرار الصادر بتعديل أجور سيارات النقل، والعمل على تحديد تعرفة عدادات سيارات الأجرة.

 

فتشير التعديلات الجديدة لسيارة الأجرة الخصوصي إلى  أن بداية الخدمة تتمثل في 500 فلس وذلك عند ركوب السيارة، وأثناء الخدمة يتم حسابة 150 فلس لكل واحد كيلو متر، و50 فلس وذلك لكل دقيقة إنتظار.

 

موضحا أنه إذا حدث عطل مفاجئ أثناء الخدمة ترتب عليه وقوف السيارة لا تحتسب فترة إنتظار وتتم المحاسبة وفقا للمسافة المقطوعة فقط.

 

بينما تمثلت تعرفة أجور النقل العام، التنقلات داخل السور 150 فلسا، من مدينة الكويت الى الضواحي السكنية بحدود الدائري الثالث أو بالعكس 200 فلس، من مدينة الكويت الى الضواحي السكنية والصناعية بحدود الدائري الرابع أو بالعكس 250 فلسا، من مدينة الكويت الى الضواحي السكنية والصناعية بحدود الدائري الخامس أو بالعكس 300 فلس، من مدينة الكويت الى الضواحي السكنية والنائية بحدود الدائري السادس أو العكس 350 فلس، من مدينة الكويت الى الأحمدي والفحيحيل أو العكس 600 فلس، من مدينة الكويت الى الفنطاس أو العكس 500 فلس، من مدينة الكويت الى الجهراء أو العكس 600 فلسـ من مدينة الكويت الى مراكز العبدلي – السالمي – النويصيب أو العكس 2.500 دينار.

 

وأوضحت الوزارة أن تعرفة عدادات سيارات الاجرة تحت الطلب سوف تتمثل في بدية الخدمة ستكون مقابل 600 فلس، وخلال الخدمة سوف يتم محاسبة 700 فلس لكل كيلو متر، بالإضافة إلى  70 فلس لكل دقيقة إنتظار.

544793_CaptureJPG_-_Qu65_RT730x0-_OS511x657-_RD511x657-

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *