"سفارة المملكة بالأردن" توضح حقيقة عدم منح سائقي حافلات نقل الحجاج تأشيرات دخول التخطي إلى المحتوى

“سفارة المملكة بالأردن” توضح حقيقة عدم منح سائقي حافلات نقل الحجاج تأشيرات دخول

“سفارة المملكة بالأردن” توضح حقيقة عدم منح سائقي حافلات نقل الحجاج تأشيرات دخول

وكالة اليوم الاخبارية – أوضحت سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن حقيقة ما تم نشره من أخبار عن منح سائقي حافلات نقل الحجاج تأشيرات دخول، وذلك من خلال نفيها ما تم تداوله من أخبار.

 

فقد علق أمين صندوق نقابة الحافلات الأردنية، على ما تم تداوله من منح سائقي حافلات النقل السياحي تأشيرات دخول إلى المملكة لنقل الحجاج الأردنيين، مشيرا إلى  أنه تعد مجرد مغالطات وتشوش ولا صحة لها.

 

وأوضحت السفارة خلال بيان خاص بها قامت بنشرة صباح اليوم، أن تأشيرات الحج والتي تقدم عن طريق السفارة مباشرة تمنح لغالبية الحجاج عن طريق الجو، كما أن السفارة تتعامل فقط مع وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات لا مع هيئة أو نقابة.

 

وأضاف البيان “إن تأشيرات الحج والتي تقدم عن طريق السفارة مباشرة تمنح لغالبية الحجاج عن طريق الجو، كما أن السفارة تتعامل فقط مع وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في المملكة الأردنية الهاشمية فيما يخص شؤون الحج والحجاج ولا تتعامل مع أي هيئة أو نقابة، وعلى الجهات الأخرى استخدام القنوات الدبلوماسية المتعارف عليها لإبداء أي ملاحظات أو استفسارات أو آراء والتي من شأنها تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن “.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *