حمزة بن لادن يدعوا للقتال ضد السعودية وقلب نظام الحكم فى المملكة لتطهير بلاد الحجاز من أمريكا التخطي إلى المحتوى

حمزة بن لادن يدعوا للقتال ضد السعودية وقلب نظام الحكم فى المملكة لتطهير بلاد الحجاز من أمريكا

حمزة بن لادن يدعوا للقتال ضد السعودية وقلب نظام الحكم فى المملكة لتطهير بلاد الحجاز من أمريكا

وكالة اليوم الاخبارية – دعى نجل قائد تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، أنصاره للقتال ضد النظام السعودي، فيذكر أن “حمزة بن لادن” هو الأبن المفضل لدي والده والذي قام بتوليه قيادة تنظيم القاعدة من بعده.

 

كما يذكر أيضا أن كلمة “حمزة بن لادن” داخل تنظيم القاعدة اقوي بكثير من كلمة قائد تنظيم القاعدة  “ايمن الظواهرى” الذي بايعه أعضاء التنظيم كأمير لهم بعد مقتل “أسامه بن لادن”.

 

وقد نشرت وسائل الإعلام “رسالة صوتية ” لحمزة وذلك منتصف الشهر الماضي، تلك التي جاء فيها “دعا أنصار تنظيم القاعدة من الشباب السعودي المسلم القادرين على القتال إلى الانضمام إلى “تنظيم القاعدة” فى جزيرة العرب فى اليمن، وذلك لامتلاك الخبرة الضرورية فى القتال ثم العودة إلى بلاد الحجاز وتطهيرها وتحريرها دنس اليهود ومن تأثير الولايات المتحدة، والإطاحة بنظام أل سعود العميل، الذي استولى على الحكم فى بلاد الحجاز بمساعدة اليهود لتحقيق أهدافهم وأطماعهم فى تقييد بلاد الحجاز وتسليمها للصهاينة”.

 

تلك الرسالة التي واجهت موجه من الغضب الشديد من قبل السعوديين، وأيضا العرب حول العالمن وذلك لتحدث الفتي الإرهابي عن المملكة بذلك الشكل وتدخله في سياستها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *