صرف مكافأة مراقبي التعاونيات: تتراوح بين 80 و840 ديناراً التخطي إلى المحتوى

صرف مكافأة مراقبي التعاونيات: تتراوح بين 80 و840 ديناراً

صرف مكافأة مراقبي التعاونيات: تتراوح بين 80 و840 ديناراً
صرف

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن رئيس نقابة العاملين بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، يحيى الدوسري، عن الموافقة على منح مكافأة مستوى وظيفي ومكافأة تشجيعية للمراقبين الماليين والإداريين في الجمعيات التعاونية.

 

 

 

وتقدم الدوسري ومجلس إدارة النقابـة بخالص التهنئة للمـوظفين المعنيين، مشيرا إلى أن مجلـس إدارة النقابة تبنى هذا المطلب منذ البداية وحتى تمت الموافقة على منحهم هذه المكافآت، موضحا أنهم عقدوا لقاءات عدة مع المسؤولين بالوزارة لتوضيح أحقية موظفي الرقابة التعاونية، خصوصا أنهم يؤدون أعمالهم بكل جد وإخلاص في ظل ظروف في غاية الصعوبة.

 

 

وأضاف: «مجلس إدارة النقابة يتقدم بخالص الشكر والتقدير لوزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح على دورها الفعال وإعطاء تعليماتها على وجه السرعة لإقرار المكافآت لموظفي الرقابة التعاونية». كما تقدم الدوسري بالشكر لوكيل وزارة الشؤون د.مطر المطيري على ما قام به من جهود في هذا الشأن.

 

وتابع: «ونحن إذ نبارك للعاملين بإدارة الرقابة التعاونية ونـؤكد استحقـاقهم على هذه المكافآت ونعاهدهم في الوقت نفسه على أننا سنكون خير معين لهم وأن النقابــة ستدعم وبكل قـــوة المطالب المشروعة لأعضاء الجمعية العمومية وكل العاملين بالوزارة».

 

وقال الدوسري: «إن مجلس إدارة النقابة لن يألو جهدا نحو السعي الدؤوب والمتواصل من أجل خدمة منتسبي النقابة وتحقيق كل مطالبهم المشروعة».

المصدر : وكالة الأنباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *