هرب بأموال المساهمين وقدرها 168مليونًا واختفى عن الانظار التخطي إلى المحتوى

هرب بأموال المساهمين وقدرها 168مليونًا واختفى عن الانظار

هرب بأموال المساهمين وقدرها 168مليونًا واختفى عن الانظار
مال

وكالة اليوم الاخبارية – اكد خالد الحميدان رئيس مجلس إدارة شركة خطط المستقبل القبض على هامور مخطط ربوة الياسمين في المربع 11بمدينة الرياض المدعو موسى ابراهيم الجعيدي.. والذي هرب بأموال المساهمين في المخطط وعددهم (800) مساهم دفعوا (168) مليون ريال مقابل المساهمة في هذا المخطط ولكن الجعيدي بعد جمع اموال المساهمين منذ خمس سنوات هرب بها واختفى عن الانظار وقد شكلت لجنة بأمر من نائب أمير منطقة الرياض للبحث عن الجعيدي واستعادة اموال المساهمين منه.

 

واوضح الاستاذ الحميدان بأنه منذ أربعة أشهر وبمساعدة مجموعة من المساهمين كان يتعقب الجعيدي حيث تأكد لهم وجوده في مدينة جدة.. وبعد متابعة دقيقة لتحركاته تم القبض عليه يوم الأحد الماضي في جدة وسلم لمركز شرطة السلامة.. وقد بعثت برقية للرياض لإرسال الهامور الجعيدي مخفوراً وتحت حراسة مشددة للرياض لاستكمال التحقيقات معه، واستعادة اموال المساهمين، ومن ثم احالته لهيئة التحقيق والادعاء العام في الرياض لاستكمال الاجراءات والتحقيقات معه.

 

 

واكد الاستاذ الحميدان ان هناك تعليمات مشددة من سمو نائب أمير الرياض بتسليم الجعيدي للجهات المعنية في الرياض لسرعة حصر الاموال التي بحوزته واسترداد حقوق المساهمين. وبين الاستاذ الحميدان ان شركة مخطط المستقبل لا علاقة لها اطلاقاً بما فعل الجعيدي وهي شركة تحرص على سمعتها والامانة في عملها.. ومن هذا المنطلق فقد كنت حريصاً على متابعة هذا المختلس والقبض عليه لتبرئة ساحة الشركة التي لم تكن تدرك ما كان يخطط له ويرسمه في مخيلته للهرب بأموال المساهمين الذين دفعوا كل ما يملكون في هذا المخطط على أمل الربح واستعادة اموالهم.

المصدر : الرياض

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *