الشرطة توضح حول مقتل مواطن داخل شقته بمكة التخطي إلى المحتوى

الشرطة توضح حول مقتل مواطن داخل شقته بمكة

الشرطة توضح حول مقتل مواطن داخل شقته بمكة
متقلم

وكالة اليوم الاخبارية – تمكنت شرطة مكة المكرمة  من كشف غموض جريمة العثور على مواطن مقتول داخل شقته بأم الكداد التابع لحي الكعكية بمكة، حيث صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي بأنه بتاريخ ١٤٣٧/١١/٢١ تبلغ مركز الكعكية بشرطة العاصمة المقدسة عن طريق العمليات الأمنية عن ورود بلاغ من مخبر يفيد بالعثور على شقيقة متوفى داخل شقته.

 

وقد انتقل المختصون من شرطة العاصمة المقدسة والجهات الأخرى ذات العلاقة، حيث وجد أن المتوفى يبلغ من العمر ٤٩ عامًا به إصابة في الرأس أدت لكسر في الجمجمة ومن ثم وفاته، تم تشكيل فريق عمل من الضبط الجنائي والبحث الجنائي بتوجيه من مدير شرطة المنطقة اللواء سعيد بن سالم القرني.
وبإشراف مباشر من مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد بن ظافر العمري، نظرًا للغموض الذي كان يكتنف تلك القضية وكون المتهم عمد إلى إخفاء جريمته.
إلا أنه تمكن البحث الجنائي من خلال ما وفرته الدولة أعزها الله من إمكانات فنية وبشرية مدربة من فك غموض تلك الحادثة والوصول إلى رجل وامرأة متهمين بحادثة القتل، وتم إيقافهما بعد سماع أقوالهما وإحالتهما لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

المصدر : سبق

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *