بالفيديو… شرطة الرياض تلقي القبض على 3 جناة سلبوا وافد واعتدوا عليه التخطي إلى المحتوى

بالفيديو… شرطة الرياض تلقي القبض على 3 جناة سلبوا وافد واعتدوا عليه

بالفيديو… شرطة الرياض تلقي القبض على 3 جناة سلبوا وافد واعتدوا عليه

وكالة اليوم الاخبارية – أكد مصدر أمني في شرطة الرياض، أن رجال الشرطة تمكنوا من إلقاء القبض على ثلاثة جناة، وذلك لإتهامهم بالاعتداء على وافد يمل الجنسية الآسيوية وذلك أثناء سيره في أحد الشوارع بالعاصمة الرياض، وسلبوا ما بحوزته من أموال.

 

واوضح المصدر من خلال بيان نقلا عن شرطة الرياض أن الأجهزة الأمنية تحركت بناء على المقطع الذي تم تداوله في مواقع التواصل، يظهر فيه عمليات سرقة يقوم بها ثلاثة أفراد.

 

ويذكر أن المقطاع المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعد منتشرة منذ أكثر من شهر، ويظهر فيه محاولة شابين الاعتداء على وافد آسيوي من الخلف أثناء سيره في الشارع وسلبه، قبل أن يلوذا بالفرار في سيارة كانت تنتظرهم.

 

كما أوضحت الشرطة خلال بيان خاص بها ان إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة، بدأت عمليات البحث والتحري عبر مصادرها السرية، حتى تم تحديد هوية الجناة وهم سوادنيان وتشادي وجميعهم في العقد الثاني من العمر، وتم القبض عليهم وإيداعهم التوقيف، تمهيدا لإحالتهم للادعاء العام.

 

وأوضح المصدر الأمني أن التحقيقات قد أظهرت أن المتهمين متورطين في 25 قضية سرقة أخرى مقدمة من الوافدين في أحياء وسط وجنوب العاصمة الرياض.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *