ضبط تشكيل عصابي يسلب المقيمين في جليب الشيوخ التخطي إلى المحتوى

ضبط تشكيل عصابي يسلب المقيمين في جليب الشيوخ

ضبط تشكيل عصابي يسلب المقيمين في جليب الشيوخ

وكالة اليوم الاخبارية – أكد مصدر أمني صباح اليوم الأربعاء، أن رجال إدارة مباحث الفروانية، قد تمكنوا من القبض على تشكيل عصابي من الجنسية السورية، وذلك لإتهامهم بسلب وسرقة المواطنين والمقيمين في منطقة جليب الشيوخ بمحافظة الفروانية.

 

فقد أوضحت التفاصيل أن عدد كبير من المقيمين في منطقة جليب الشيوخ، تقدموا ببلاغات تفيد بتعرضهم لعمليات سلب وسرقة نقودهم وهواتفهم المحمولة من قبل اشخاص مجهولين.

 

وأضافت التحريات التي قام بها رجال مباحث الفروانية، وذلك من خلال تكثيف عمليات البحث والتحري لرصد هؤلاء الاشخاص وضبطهم، والذي تبين أن أفراد العصابة وافدين يحملون الجنسية السورية.

 

وأوضح المصدر الأمنية أنه أثناء تجول احدى دوريات المباحث في المنطقة تم الاشتباه بأحد الاشخاص بعد رصده متخفي بين المركبات في احدى الساحات الترابية.

 

مضيفا أنه تم توقف الشخص، والذي تبين بأنه يدعي “ع.م” يحمل الجنسية السورية ومقيم في الكويت، وقد اعترف بقيامه وبمشاركة ثلاثة من رفاقه باعتراض الوافدين بعد عودتهم من العمل وسلبهم وسرقة نقودهم وما بحوزتهم تحت تهديد السلاح باستخدام الة حادة، حيث ارشد عن رفاقه وتم ضبطهم، أقروا جميعهم بارتكابهم العديد من وقائع السلب والسرقة بحق المقيمين في المنطقة، وقد تم تحويل المتهمين الى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *