طالبٌ "قرصان" يهدد باختراق نظام التسجيل بجامعة الكويت التخطي إلى المحتوى

طالبٌ “قرصان” يهدد باختراق نظام التسجيل بجامعة الكويت

طالبٌ “قرصان” يهدد باختراق نظام التسجيل بجامعة الكويت
جامعة

وكالة اليوم الاخبارية – هدد قرصان إلكتروني كويتي بالسيطرة على أنظمة القبول والتسجيل بجامعة الكويت، وفتح الشُّعَب المغلقة أمام الطلبة إذا لم تتدارك نفسها وتجد حلاً من تلقاء نفسها لزيادة المقاعد في الشعب المغلقة؛ ممهلاً الجامعة 48 ساعة بدأت من ليلة أول من أمس، وتنتهي اليوم للتفاعل مع مطالبه، أو يقوم هو بفتح كل الشعب أمام الطلبة.

 

وحسب صحيفة “الرأي” الكويتية، ذكر القرصان أنه طالب متفوق في جامعة الكويت في كلية الهندسة، وأنه ضاق ذرعاً من الشعب المغلقة، وأن معدله التراكمي هبط بسبب الشعب المغلقة، بالإضافة إلى تأخر تخرجه بسببها.

 

وخاطَبَ الطالب “الهاكر” في سلسلة تغريدات من حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية الهندسة الدكتور خالد الهزاع قائلاً: “أستاذ خالد، لديكم 48 ساعة لتفتحوا شعباً جديدة للمواد المشتركة؛ كونك العميد المساعد ذلك يعني أن بإمكانك مخاطبة المسؤولين؛ وإلا فإنني عزمت على اختراق نظام التسجيل، والثغرات جميعها واضحة عندي، وبذلك سيفشل النظام، وسأتحكم بكافة شعب الكلية”.

 

وأضاف أن “الهدف من اختراق النظام أن أزيد المقاعد، ونيتي صافية، والصبر انتهى عندي، وما راح أعابل بالبايفورس وإخواني وأخواتي الطلبة أيضاً”.

 

ورد “الهزاع” مغرداً: “نحن نحاول، والشعب المشتركة سنفتح فيها شعباً، وغداً ستُطرح شعب جديدة”.

 

وحذّر “الهزاع” الطالب بالقول: “تذكر إذا تم التعرف عليك سينتهي مستقبلك وأنت (بكيفك)”؛ لكن الأخير رد: “الموضوع لن يأخذ مني أكثر من 15 دقيقة ومن الصعب الإطاحة بي أو هو شبه مستحيل”.

المصدر : سبق

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *