أكبر واقعة فساد داخل وزارة التربية والتعليم التخطي إلى المحتوى

أكبر واقعة فساد داخل وزارة التربية والتعليم

أكبر واقعة فساد داخل وزارة التربية والتعليم

وكالة اليوم الاخبارية – كشف مصدر صحفي حيثيات أكبر قضية فساد وقعت في وزارة التربية والتعليم، تلك التي راح من خلالها مستقبل سبع طلاب بالثانوية العامية، من خلال اختفاء أوراق إجاباتهم من الوزارة، مشيرا إلى أن ذلك جاء لصالح أبناء مسؤلين في الدولة والوزارة تسترت على الموضوع.

 

فقد حررت أحدى الطالبات المتضررة لتحرير محضر بالواقعة، تلك التي تدعى بالطالبة “صفية عاطف كامل عبدالمطلب” طالبة القسم العليم بالثانوية العامة، وقد اتهمت الوزارة صراحة بسرقة وتبديل أوراقها فى ثلاث مواد بعد تحرير محضر شرطة بقسم السيدة زينب ضد الوزير حمل رقم 5522 لسنة 2016 لإثبات وقائع التزوير وحفاظا على حقوقها من الضياع .

 

فأشارت لاتفاصيل إلى  أن الطالبة اكتشفت في نتيجتها بسقوطها في مادة الجولوجيا والكيمياء، وتدني درجتها في اللغة العربية واللغة الإيطالية، الطالبة التي لم تستطيع إستعاب الموقف وسقطت أرضا، مما دفع والدها لتحرير محضر لإعادة تصحيح ورق الإجابة الذي اكتشف بعد ذلك بإختفائه، الأمر الذي تكرر مع سبع طلاب أخرين.

 

وأفاد مصدر أمني أن مديرية الأن قد طالبت من والد الفتاة عدم التوجة للوزارة حتى لا يحدث شوشرة للموضوع لكي تتمكن ابنته من إستعادة حقوقها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *