اختفاء ملف شركة على إقامتها 100 عامل مسجلة باسم مواطن لا علم له بها التخطي إلى المحتوى

اختفاء ملف شركة على إقامتها 100 عامل مسجلة باسم مواطن لا علم له بها

اختفاء ملف شركة على إقامتها 100 عامل مسجلة باسم مواطن لا علم له بها

وكالة اليوم الاخبارية – نشرت وسائل الإعلام المحلية الكويتية خبر يتعلق بإكتشاف مواطن كويتي تسجيل شركة على اسمه وبها ما يزيد عن 100 عامل، تلك الشركة الوهمية التي تطالبه بدفع مخالفة عامل في وزارة الشؤون، والتي اتضح من خلال البحث عنها أنها لا يوجد لها أي معلومات وغير مسجلة في وزارة الشؤون.

 

فتشير التفاصيل إلى  ان المواطن الكويتي والذي يدعى “حسن” قد تفاجئ بتسجيل شركة بداخل الكويت على اسمه، كما ان من ضمن الأمور التي اكتشفها “حسن” أنه مصنف من بين تجار الإقامات نظرا لأن الشركة المفترض أنني أمتلكها على ملفها مئة عامل.

 

وخلال إجراء حديث صحفي مع المدعي “حسن” أفاد أنه لم يكن له أعلم بأمر تلك الشركة لولا أنني توجهت لوزارة الشؤون من أجل معاملة فتفاجأت بموظفة تخبرني بأنها لن تتمكن من إنجازها لي حتى أسدد مبلغ 750 دينار غرامة على أحد العاملين في شركتي الخاصة، ولما أخذتني الدهشة وسألتها أي شركة تقصدين؟، وأي عامل هذا الذي أسدد عنه مبلغا كهذا؟

 

وأضاف “حسن” توجهت إلى  الإدارة العامة لمباحث الهجرة، وسجلت شكوى تغيب على جميع العمال الذين من المفترض أنهم على ملف تلك الشركة، وانطلقت بعدها إلى وزارة العدل برفقة محامي لرفع دعوى قضائية ضد المفوض بالتوقيع وشريك له متهما إياهما بالتزوير في أوراق رسمية وخيانة أمانة.

 

وأنهي “حسن” حديثة أنه لم يجد امام إلا نشر تفاصيل قضيته وذلك ليتسائل عما إذا كان هناك شخص متواطئ أخفى ملف تلك الشركة بعد أن علمت بأمرها بمحض الصدفة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *