دعوات لاستثمار تحويلات الوافدين المليارية داخل الكويت! التخطي إلى المحتوى

دعوات لاستثمار تحويلات الوافدين المليارية داخل الكويت!

دعوات لاستثمار تحويلات الوافدين المليارية داخل الكويت!

وكالة اليوم الاخبارية – أشارت مصادر صحفية مطلعة، أن الحكويمة الكويتية تستعد لإتخاذ بعض القرارات المهمة والقوية خلال الفترة القادمة، وذلك لإرتباطها بفترة عيد الفترة الأضحى المبارك.

 

فيزكر أن من أهم المشاكل التي تسببت فيها تلك القرارات المتخذه أخيرا والمتعلقة بقرار زيادة رسوم النزين والمواد البترولية بداخل الكويت، القرار الذي من المفترض التراجع فيه خلال الشهر الجاري، وذلك بعد مطالبات عدة من قبل الوافدين والمواطنين في الكويت.

 

كما يذكر أيضا أن الكومة تستعد للإستفادة من تلك التحويلات التي يقوم بها الوافدين في الكوةيت بشكل سنوي والتي تصل إلى  المليارات، من خلال إستغلالها بإستثمارها  داخل الكويت مما يعود بالنفع على إقتصاد الدولة وأيضا عائد الوافد.

 

ومن ضمن المطالبات النقدمة للحكومة، ذلك المقدم من قبل النائب “الدكتور عبدالله الطريجي” والمتعلق  بإعادة النظر في رسوم الخدمات التي تقدم إلى الوافدين، وأكد على النظر في جهة الإقامات بأنواعها والفيزا السياحية والتجارية والرسوم الصحية وسواها.

 

وأضاف “الطريجي” أن الكويت لم تبخل على الوافدين على مدى العقود الماضية، لكن العجز المالي في الميزانية يتطلب إجراءات معينة لإيجاد إيرادات تكون بديلة عن النفط الذي لم تستقر أسعاره منذ عامين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *