اتهام مبتعث سعودي بأمريكا بقتل فتاة والهروب من موقع الحادث وعدة تهم أخرى التخطي إلى المحتوى

اتهام مبتعث سعودي بأمريكا بقتل فتاة والهروب من موقع الحادث وعدة تهم أخرى

اتهام مبتعث سعودي بأمريكا بقتل فتاة والهروب من موقع الحادث وعدة تهم أخرى
فتاة

وكالة اليوم الاخبارية – وجهت إحدى محاكم مدينة “بورتلاند” التابعة لولاية أوريجون الأمريكية عدة اتهامات، منها القتل غير العمد من الدرجة الأولى، لمبتعث سعودي (20 عاما) متهم في قضية دهس وقتل المراهقة الأمريكية “فالون سمارت” (15 عاما) بينما كانت تعبر الشارع خلال شهر أغسطس الماضي وذلك رغم إصرار المبتعث السعودي على رفض هذه الاتهامات.
ووفقا لموقع عاجل ذكر موقع “أوريجون لايف” الأمريكي، أن إحدى محاكم مدينة بورتلاند التابعة لولاية أوريجون الأمريكية قامت باتهام المبتعث السعودي بالقتل غير العمد من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى عدة اتهامات أخرى بالرغم من إصرار المبتعث السعودي على رفض هذه الاتهامات.

 
وأوضح الموقع أن سجلات المحاكمة أظهرت أن القاضي قام بتوجيه عدة اتهامات للمبتعث هي؛ القتل غير العمد من الدرجة الأولى والقيادة بشكل مستهتر والاستهتار بأرواح الأبرياء والتقاعس عن تقديم المساعدة لشخص مصاب.وتحدث الموقع عن بعض مجريات المحاكمة؛ حيث نقل عن أحد ضباط الشرطة الذين باشروا التحقيق مع الطالب أنه بدا غير مكترث بوفاة المراهقة “فالون سمارت” التي قام هو بدهسها وقتلها بسيارته ثم قال الموقع بعد ذلك إن المبتعث بدا منهارا أثناء محاكمته؛ حيث حرص على تغطية وجهه وهو يبكي.

 
وقام الموقع باتهام الطالب بالهروب من موقع الحادث، بعد قيامه بدهس الفتاة ثم نقل بعد ذلك عن بعض شهود العيان قولهم، إنه لم يتوقف في البداية ولكنه عاد بعد ذلك لموقع الحادث وقام بتسليم نفسه للشرطة.

 
ونقل الموقع عن الشرطة قولها، إن الطالب كان يحمل رخصة منتهية الصلاحية وليس لديه أي وثائق. وقالت الشرطة أن حادث الاصطدام وقع عندما كانت المراهقة الأمريكية تعبر الشارع بينما كان المبتعث السعودي يحاول الانتقال لحارة أخرى بالشارع بشكل غير قانوني وبسرعة عالية بلغت 60 ميلا في الساعة.

المصدر  : قبس

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *