تصريحات مثيرة منسوبة لوزير الخارجية الكويتي تفاجأت بموقف سعودي "غريب".. والجبير طلب مني دعوة الحوثيين لمفاوضات "سرية" مع المملكة! التخطي إلى المحتوى

تصريحات مثيرة منسوبة لوزير الخارجية الكويتي تفاجأت بموقف سعودي “غريب”.. والجبير طلب مني دعوة الحوثيين لمفاوضات “سرية” مع المملكة!

تصريحات مثيرة منسوبة لوزير الخارجية الكويتي تفاجأت بموقف سعودي “غريب”.. والجبير طلب مني دعوة الحوثيين لمفاوضات “سرية” مع المملكة!

وكالة اليوم الاخبارية – نقلت وسائل الإعلامية العربية والدولية تصريحات منسوبة لوزير الخارجية الكويتي “الشيخ صباح خالد الحمد”، تلك التصريحات التي كشفت عن طلب وزير الخارجية بدعوة الحوثيين للتفاوض معهم في الكويت.

 

وقد أفادت المصادر الإعلامية أن الوكالة قد عملت على نقل حديث “الشيخ الحمد” من خلال قوله ” الحمد إنه تفأجىء من حديث وزير الخارجية عادل الجبير عن قبول السعودية حق الحوثيين في المشاركة السياسية في اليمن، ومطالبتها الحوثيين بفك الحصار عن المدن”.

 

وأكدت المصادر الإعلامية أن ذلك يمثل موقف غريب للغاية، كما أنه يوحي بأن المملكة بعد عام من الحرب على اليمن قامت بإعادة النظر في سياساتها تجاه الحوثيين

 

وأكد “الشيخ صباح خالد الحمد” بأن عادل الجبير طالبني في اتصال هاتفي بدعوة الحوثيين للتفاوض معهم في الكويت، وأضاف خلال حديثة أن دولة الكويت تبذل كل ما في وسعها لإنهاء الحرب على اليمن والتصالح السعودي اليمني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *