كارثة حقيقية .. لن تصدق ما الذي يحدث لجسمك بعد ساعة من شرب الكوكاكولا التخطي إلى المحتوى

كارثة حقيقية .. لن تصدق ما الذي يحدث لجسمك بعد ساعة من شرب الكوكاكولا

كارثة حقيقية .. لن تصدق ما الذي يحدث لجسمك بعد ساعة من شرب الكوكاكولا
كارثة حقيقية .. لن تصدق ما الذي يحدث لجسمك بعد ساعة من شرب الكوكاكولا

وكالة اليوم الاخبارية ـــ يعتبر مشروب الكوكاكولا من أكثر المشروبات إنتشارا في كافة أنحاء العالم، ويتم إستهلاكه بصورة كبيرة من كافة الأفراد في مختلف الأوقات سواء أوقات عادية أو مناسبات أو غير ذلك .

 

ولكن ما لا يعلمه الكثيرون الضرر الكبير الذي يحدث للجسم خلال ساعة من تناول الكوكاكولا والأعراض التي تصيب الإنسان بسبب الإكثار من شربها، والتي إذا علمها الفرد سوف يتوقف عنها فورا.

 

بعد العشر دقائق الأولى يحصل الجسم على نسبة ال 100 % من كمية السكر التي يحتاجها الجسم في اليوم بأكمله مما يتسبب في الكثير من الضرر على الصحة، لضعف مقاومة الأنسولين بالإضافة لتسوس الأسنان، وبعد 20 دقيقة يبدأ تأثير السكر على الكبد ويؤدي إلى تليفه لتحول السكر وتخزينه على شكل دهون .

 

بعد 40 دقيقة يكون الجسم قد إمتص كافة الكافيين المتواجد في المشروب وتبدأ الدماغ في إظهار رد فعل يشبه تعاطي الهيروين، فيزود الإحساس بالمتعة والبعد عن التوتر وزيادة الشعور بالرضا.

 

أما بعد مرور ساعة واحدة تبدأ الأعراض الضارة فيؤثر على مستوى الكالسيوم حيث يبدأ الجسم في التخلص منه عن طريق البول وهذا يؤثر على العظام والأسنان، ويؤدي إلى فقدان العناصر الغذائية الهامة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *