بعد أن أدمنت الرذيلة مع هذا العجوز.. حلت عليهما اللعنة! التخطي إلى المحتوى

بعد أن أدمنت الرذيلة مع هذا العجوز.. حلت عليهما اللعنة!

بعد أن أدمنت الرذيلة مع هذا العجوز.. حلت عليهما اللعنة!
عجوز

منوعات – تجردت فتاة من كل مشاعر الرحمة و الإنسانية ،وقدمت على قتل والدها وتسميم باقي أفراد عائلتها من أجل عشيقها العجوز، والذي أقيمت بينهما علاقة غير شرعية منذ أربعة سنوات.

 

تعود أحداث الواقعة عندما وصلت عائلة كاملة تتكون زوج وزوجة وطفليهما مقيمين في قرية الصولي التابعة لمركز ومدينة أبوصوير في حالة تسمم غذائي أثر تناول وجبة مائدة إفطار رمضان ، أدت إلى وفاة الأب.

 

وبسؤال الزوجة عن نوع الوجبة تبين أنها لحمة مفرومة تناول جميع أفراد الأسرة ماعدا الابنة الصغرى ” شيماء ” في الصف الإعدادي الأول ، والتي تعللت بعدم تناولها الإفطار مع أسرتها بأنها لا تحب اللحوم .

 

وبعد تشريح جثة الأب تبين وجود مادة سامة بالوجبة ، وتشكك فريق النيابة بالفتاة الصغرى ” شيماء ” ابنة 12 عاماً وبتضيق الخناق عليها وتكثيف الأسئلة ، انهارت التلميذة لتعترف بأنها من قامت بوضع ” سم فئران ” بالوجبة للتخلص من أفراد عائلتها بالكامل من أجل حبيبها العجوز ” فتحي ” 63 عاماً الذي ساعدها في الحصول على السم للانتقام من الأب لرفضه الزواج من ابنته القاصر .

 

وأضافت التلميذة في أقوالها أمام النيابة العامة أن فتحي أحضر لي السم وقال لي “عاوزك توضعي السم ده في الطبيخ علشان نخلص منهم وبالفعل غافلت والدتي ووضعت السم في الكفتة علشان نعيش نخلص منهم ونكون على راحتنا أنا وهو”.

 

وأوضحت أنه كان دائم التردد إلى بيتنا بعد مغادرة عائلتي ونفعل الحرام.وتابعت المتهمة أن “العلاقة بيني وبينه بدأت منذ أن كنت بالصف الرابع الابتدائي ومكنتش أعرف حاجة”.وأكدت أنها بمرور الوقت لو تعد تستطع الاستغناء عنه وقام بمساعدتي فى الحصول على “سم الفئران ” لكي يخلو الجو له والثار من والدي لعدم موافقته على زواجنا.

المصدر : وكالات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *