مواطن قتل ابنته خنقاً وضرباً وحرقاً لأنها لا تحترم أحداً في البيت! التخطي إلى المحتوى

مواطن قتل ابنته خنقاً وضرباً وحرقاً لأنها لا تحترم أحداً في البيت!

مواطن قتل ابنته خنقاً وضرباً وحرقاً لأنها لا تحترم أحداً في البيت!
شيخ

وكالة اليوم الاخبارية – «قتلتها لأنها لا تحترم أحدا في المنزل وضربتها وخنقتها وحرقتها وحتى تموت في غرفتها احكمت إغلاقها وقمت بوضع مفتاح من خارج الغرفة حتى امنع اي مقاومة تصدر عنها»، هذا ما أقر به مواطن أقدم على قتل ابنته في منطقة العدان امام رجال إدارة بحث وتحري محافظة مبارك الكبير.

 

 

وذكر مصدر امني ان بلاغا ورد الى غرفة عمليات وزارة الداخلية بوصول جثة تعود لفتاة في العقد الثالث من عمرها وأن هناك آثار حروق بيديها يبدو انها جديدة واستخدمت فيها ولاعة ولم يحدد المسعفون تاريخ الوفاة، حيث إنها كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة داخل منزلها أو داخل سيارة الإسعاف.

 

 

وأضاف المصدر: كان لزاما معرفة الحقيقة كاملة وراء وفاة المجني عليها، حيث تم إخضاع جميع افراد الاسرة للتحقيق، إذ كان هناك إجماع على ان الفتاة اقدمت على الانتحار وأنهم لا علم لهم بالأسباب التي أودت بحياتها، كما انه لا علم لهم بآثار ضرب وحرق على جسدها.

 

 

وقال المصدر: لم تكن إفادات جميع أفراد الأسرة مقنعة لرجال مباحث مبارك الكبير والذين أعادوا التحقيق مع كل أفراد الأسرة بشكل انفرادي للتوصل الى الحقيقة كاملة ومعرفة أسباب وفاة المجني عليها.

 

 

وأشار المصدر الى ان رجال المباحث توصلوا الى قناعة بأن أحد أفراد الأسرة هو من أقدم على قتلها ضربا وخنقا خاصة بعد وصول تقرير الأدلة الجنائية الى قطاع المباحث، حيث اكد التقرير ان الوفاة جنائية وأن المجني عليها تعرضت للضرب المبرح والمتواصل والخنق والحرق العمد.

 

 

وقال المصدر: بتضييق الخناق حول افراد الأسرة اضطر الأب الى الاعتراف بالجريمة، وقال الأب: ابنتي لا تحترم احدا وغير مطيعة وتمشي ما تريد ان تفعله دون اعتبار لكبير أو صغير.

المصدر : الأنباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *