تحذير من وضع الهاتف المحمول فى جيب البنطلون الأمامى التخطي إلى المحتوى

تحذير من وضع الهاتف المحمول فى جيب البنطلون الأمامى

تحذير من وضع الهاتف المحمول فى جيب البنطلون الأمامى

وكالة اليوم الاخبارية – الكثير من مستخدمين الهواتف المحمولة يضعونها دائما بجيب البنطلون الأمامي، فالأبحاث العلمية أثبتت أن نسلة 85% يضعون الهاتف هكذا، الأمر الذي يرجع إلى  سهولة إلتقاطة وأيضا إمكانية إجراءا المكالمات بسهولة في وضعيه هكذا.

 

ويذكر أن الجامعة الأمريكية أعدت دراسة عن وضع الهاتف المحمول في الجيب الأمامى وقد أثبتت تلك الدراسة أن وضع الهاتف فى الجيب الأمامى للبنطلون يسبب أضرار صحية على مستخدميه بسبب الإشعاعات التى تصدر من الهاتف المحمول , والتى تسبب الكثير من الأضرار فى جسم ودماغ مستخدمى الهاتف المحمول .

 

وأكدت “ديفرا دافيس” دكتورة بالجامعة الأمريكية، أن إحتفاظ الرجل  بالهاتف المحمول فى الجيب الأمامى للبنطلون يتسبب فى إصابة الرجال بسرطان البروستاتا والعقم.

 

مشيرا إلى  أن الوضع يختلف لدي السيدات فوضع الهاتف فى حمالات الصدر، وذلك ما يفعله الكثير من السيدات يتسبب في الإصابة بسرطان الثدى .

 

وأضافت “ديفرا” أن الإشعاعات التى تصدر من الهاتف المحمول وهو فى الجيب الأمامى للبنطلون , تتسبب فى مقتل الحيوانات المنوية , فهى تعمل على إلحاق الضرر بالحمض النووى وتعمل على تغيير عملية التمثيل الغذائى للإنسان، الأمر الذي دفع بالأطباء للنصح بعدم وضع الهاتف المحمول فى الجيب الأمامى للبنطلون , كما يُنصح بعدم وضعه فى حمالات الصدر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *